صفحة الأهلى: فريقنا لم يخسر من الزمالك فى الدورى منذ 3885 يوماً

أعلن النادى الأهلى جاهزيته لمبارة القمة أمام منافسه التقليدى نادى الزمالك، اليوم الاثنين فى منافسات الدورى الممتاز، ودخوله المباراة بثقة لاستكمال مسيرة عدم خسارته من الزمالك لفترة طويلة.

ونشر الحساب الرسمى للأهلى، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورة من الاستعداد للمباراة، مصحوبة بتعليق، “صباح الخير.. هل تعلم أن فريقنا لم يخسر من الزمالك فى الدورى منذ 3885 يوما”.

يذكر أن آخر فوز حققه الزمالك على الأهلى فى مسابقة الدورى كان فى موسم 2006/2007، بهدفى جمال حمزة وتامر عبد الحميد، بعدما خاض الأحمر المباراة بالبدلاء بعدما حسم مسابقة الدورى لصالحه.

ويحل الأهلى فى السابعة مساء اليوم الاثنين ضيفا على نظيره الزمالك على استاد القاهرة الدولى، فى الجولة السابعة عشر والأخيرة من عمر الدور الأول لمسابقة الدورى الممتاز، وهى القمة رقم 115 بين الناديين بالبطولة المحلية.

ويدخل الفريقان قمة الليلة بطموحات كثيرة، ويرغب الأهلى فى تحقيق الفوز من أجل اعتلاء قمة الدورى لأول مرة هذا الموسم، ويحتل المركز الثانى برصيد 36 نقطة، فيما يبحث الزمالك عن الفوز من أجل “إنقاذ” الفريق من دوّامة النتائج السيئة التى تسببت فى إقالة نيبوشا وتعيين إيهاب جلال بدلاً منه.

الاهلىالأهلى

Share This:

شاهد أيضاً

هل يجوز عقد اجتماع “الهيئة الوطنية للانتخابات” فى غير مقرها؟

مع بداية ماراثون الانتخابات الرئاسية والاستعداد الرسمى لها، وإعلان الهيئة الوطنية للانتخابات الجدول الزمنى لانعقادها ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *