الأهرام دوما في الريادة

LinkedIn
Google+
Twitter
Facebook

اقامت النقابة العامة للصحافة والإعلام مؤتمر بشرم الشيخ بعنوان دور الإعلام في مواجهة الحروب الجديدة. وتم تمثيل محترم ومشرف لمؤسسة الأهرام في المؤتمر الثالث للنقابة العامة للصحافة والطباعة والإعلام والثقافة والآثار بمدينة السلام بشرم الشيخ تحت عنوان ( دور التربية الاعلامية في مواجهة حروب الجيل الرابع ) .

بحضور أعضاء اللجنة النقابية للعاملين بمؤسسة الأهرام وتفاعلهم مع كل الأحداث والجلسات الحوارية التي شملت كل الموضوعات المتعلقة بالعمل النقابي في المؤسسات .

وفي الجلسات النقاشية علي هامش المؤتمر ناقش وفد اللجنة النقابية للعاملين بمؤسسة الأهرام مع الأستاذ مجدي البدوي كافة مشاكل العاملين بالمؤسسات الصحفية . وقد اكدوا جميعا ضرورة الحفاظ علي حقوق العاملين بالمؤسسات في ظل حرص السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في تعويض العاملين بكافة مؤسسات الدولة نتيجة لخبطة الإصلاح الاقتصادي.

وفي كلمته نقل وحيد مدني رئيس نقابة العاملين بمؤسسة الأهرام تهنئة الأستاذ عبد المحسن سلامة . رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام بمناسبة المولد النبوي الشريف .. وتمنياته بالتوفيق والنجاح لفعاليات المؤتمر وقد اكد مدني بضرورة الاهتمام بتثقيف وتدريب العاملين علي كيفية مواجهة الشائعات بالحقائق المجردة دون مواربة أو تزيف.

وخاطب مدني الصحفيين والإعلاميين بأهمية تعديل الرسالة الإعلامية الموجهة للجماهير .. وشدد علي أن ماكان مقنعا في الماضي لم يعد يصلح في الوقت الراهن خاصة مع التغييرات الملحوظة في سيكولوجية المواطن المصري بعد ثورتي ٢٥ يناير و٣٠ يونيو والذي خلفت معه وعي سياسي وحس وطني ظهر جليا في وقوفه حول قيادته وجيشه أمام كل الدعاوي والادعاءات الباطلة التي يروجها اعداء الوطن .

وقد أستعرض رئيس اللجنة النقابية للعاملين بمؤسسة الأهرام آليات مواجهة هذه الحرب الأخطر والأكثر فتكا علي حد قوله في عدة نقاط هامة تضمنت عدة محاور للعمل علي تنفيذها والأخذ بها اثناء العمل.

وفي ختام كلمته وجه مدني الشكر لكل القائمين علي المؤتمر من أعضاء النقابة العامة برئاسة الأستاذ مجدى البدوى متمنيا لمصر الغالية كل التقدم والإزدهار خلال الفترة القادمة .

LinkedIn
Google+
Twitter
Facebook

إترك تعليق