ايهاب لهيطة يكشف حقيقة إستبعاد إكرامى من المنتخب

قال إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني، وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، إنه أنتهى من إعداد اللائحة المالية، التي سيتم العمل بها في بطولة كأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: “لم أطلب الحصول على جواز سفر شريف إكرامي لإن الباسبور الخاص به بداخله “تأشيرة شينجن”، ولا داعي للحصول على الباسبور، ونفس الأمر لعبد الله السعيد وأحمد فتحي”.

واستطرد قائلا: “نتواصل مع اللاعبين المحترفين خاصة في الدول العربية، من أجل إنهاء التأشيرات الخاصة بهم في أسرع وقت ممكن”.

وعاد لهيطة ليقول: “حاليا، أعمل مع 40 أو 50 اسما، من قوام المنتخب، وعندما ينال لاعب إعجاب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب، أتواصل معه بشكل مستمر، لمعرفة وضعه من التجنيد وكذلك موقف جواز السفر الخاص به”.

 وقال لهيطة، إنه سوف يخطر اللاعبين المحترفين، المنضمين إلى معسكر مارس المقبل، قبل انطلاقه بأسبوعين، وذلم وفقا لما تنص عليه لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأضاف: “بعد 4 أيام، سوف نعلن قائمة اللاعبين المحترفين، وفي يوم 10 مارس، سوف نعلن القائمة النهائية التي سنخوض بها معسكر مارس، والذي نخوض خلاله مباراتين وديتين أمام البرتغال واليونان”.

وأكد  لهيطة مدير منتخب مصر إنه لم يحدد حتى الأن موعد سفر المنتخب إلى سويسرا لخوض مباراتي البرتغال واليونان.

و قال في : “السفر سيكون خلال يومى 19 مارس أو العشرين من نفس الشهر، ولكن الأندية المصرية مرتبطة بمباريات هامة في بطولتي إفريقيا للاندية، وأتمنى أن يلعب الأهلي مباراته خارج القاهرة في السابع عشر من مارس، من أجل راحة اللاعبين”.

ويستعد المنتخب المصري لخوض مباراة ودية أمام البرتغال في الثالث والعشرين من شهر مارس، بمدينة زيورخ السويسرية، وبعدها ودية اليونان في السابع والعشرين من نفس الشهر.

واستطرد قائلا: “من الوارد أن نخوض مباراة ودية أمام أحد منتخبات أمريكا الجنوبية بسبب وقوع أوروجواي مع منتخب مصر في بطولة كأس العالم، واعتقد أن المنتخب أمامه فرصة كبيرة لخوض مباريات قوية في المعسكر الأخير قبل انطلاق المسابقة العالمية، بأسبوعين”

 وشدد لهيطة على إن منتخب مصر سوف يخوض مباراتين وديتين او ثلاثة في المعسكر الاخير، الذي لم يتم الاستقرار عليه بشكل رسمي حتى الأن.

Share This:

شاهد أيضاً

أحمد مكى يستعد لفيلمه الجديد بعد غياب 5 سنوات عن السينما

يعود النجم أحمد مكى للسينما من جديد بعد غياب 5 سنوات، ولم يستقر حتى الآن ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *