نبيل شعيل: أصور “سرينا” وسعيد بردود أفعال الجمهور على ألبومى

قال نبيل شعيل، إنه يستعد خلال الفترة المقبلة لتصوير أغنية “سرينا” على طريقة الفيديو كليب، وهي إحدى أغنيات ألبومه الجديد، مشيرا إلى أنه وافق على الفكرة التى قدمها له المخرج علاء الأنصارى.

وتابع الفنان الكبير : “رغم الفترة الزمنية القليلة التي مرت على طرح الألبوم إلا أننى سعيد للغاية بردود الأفعال التي لمستها من الجمهور، فقد تلقيت الكثير من الاتصالات من الدول العربية التي تعبر عن فرحتهم بالأغنيات، حتى أن أحدهم أطلق على الألبوم لقب “الذهبي”.

وأشار نبيل شعيل، إلى أنه يبدأ حاليا فى عمل بروفات على حفله الغنائى الذى سيقوم بإحيائه فى جده بالسعودية، يوم 29 من شهر ديسمبر الجاري، ويشاركه فيه الفنان عبادي الجوهر.

وكان الفنان نبيل شعيل والملقب بـ “بلبل الخليج”، طرح مينى ألبوم جديد بعنوان “نبيل شعيل 2018″، والذى يضم 5 أغنيات، تعاون فيهم مع عدد من الشعراء منهم سعد المسلم، ورحاب أبو زيد، وخالد المريخي الذي يعود للتعاون معه بعد غياب دام لما يقارب 18 عاما، أما الألحان فكانت من نصيب كل من مشعل العروج وفهد الناصر.

وتم تسجيل الصوت والكورال في استوديو فهد الحداد في الكويت، بينما تم وضع الكمنجات فى القاهرة بالتعاون مع الموزع الموسيقى مدحت خميس في استوديو صوت الحب.

نبيل شعيل والملحن مشعل العروج في الاستديونبيل شعيل والملحن مشعل العروج في الاستوديو

Share This:

شاهد أيضاً

الروماتويد: اكتشاف عظيم وخطأ فاحش

         دكتـــــور محمــد عطيــة مرتضى استاذ (م.) الروماتيزم إستشارى أمراض العظام والمفاصل والعمود الفقرى              بكلية  ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *