رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير
عبدالمجيد الشوادفي
رئيس التحرير التنفيذي
أحمد شاهين
نائب رئيس مجلس الادارة
سيد عبدالعال

أخبار عاجلة

“القسام” تعلن الإجهاز على 13 جنديا إسرائيليا شمال غزة وتستهدف 6 آليات وجرافة

LinkedIn
Twitter
Facebook

أعلنت كتائب “القسام” (الجناح العسكري لحركة حماس) أن مجاهديها أجهزوا على عشرة جنود إسرائيليين واستهدفوا ست آليات وجرافة إسرائيلية شمال قطاع غزة، وأضافت أيضا بأن مجاهديها “أجهزوا على ثلاثة جنود صهاينة في الفالوجا شمال غزة”.

وقالت “القسام” في تصريح مقتضب، اليوم الأحد، استهدف “مجاهدونا ست آليات صهيونية وجرافة عسكرية غرب جباليا شمال قطاع غزة بالقذائف المضادة للدروع”.

وأضافت: “مجاهدونا أجهزوا على عشرة جنود صهاينة من مسافة صفر في منطقة الفالوجا شمالي قطاع غزة”. وأوضحت بأنها استهدفت “قوة صهيونية خاصة متحصنة داخل مبنى في مخيم جباليا شمال قطاع غزة بقذيفة أفراد ويؤكدون إيقاع أفراد القوة بين قتيل وجريح.

وأكدت “القسام” أيضا في تصريح آخر: “مجاهدونا أجهزوا على ثلاثة جنود صهاينة من مسافة صفر بعد الإطباق على آلية عسكرية في الفالوجا شمالي غزة”.

ويأتي هذا الإعلان بينما أقر جيش الاحتلال حتى الآن بمصرع 97 من ضباطه وجنوده منذ بدء العدوان البري في القطاع أواخر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، وفي المقابل تؤكد المقاومة أن “حصيلة قتلى جيش الاحتلال الإسرائيلي في غزة أكبر من المعلن بكثير”.

ويشن جيش الاحتلال الإسرائيلي، بمساندة الولايات المتحدة ومرتزقة،  منذ 7 تشرين الأول/أكتوبر الماضي حربا مدمرة على قطاع غزة، خلّفت حتى مساء اليوم الخميس، 17 ألفا و177 شهيدا، 70 بالمئة منهم من النساء والأطفال، بالإضافة إلى 46 ألف جريح، فضلا عن دمار هائل في البنية التحتية وكارثة إنسانية غير مسبوقة، بحسب مصادر رسمية فلسطينية وأممية.

 

LinkedIn
Twitter
Facebook

إترك تعليق