رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير
عبدالمجيد الشوادفي
رئيس التحرير التنفيذي
أحمد شاهين
نائب رئيس مجلس الادارة
سيد عبدالعال

أخبار عاجلة

الصحة تؤكد هؤلاء أشخاص مزيفون وأن القوافل الطبية تكون بالكشف المجاني

LinkedIn
Twitter
Facebook

كتب محمد صوابى.

أعلنت وزارة الصحة عن وافل طبية مزيفة أثارت حديث مواقع التواصل الإجتماعي بعد مرورها على المنازل لتحصيل مبالغ مالية من المواطنين بهدف دخولهم في التأمين الصحي، حتى خرج المركز الإعلامي لمجلس الوزراء لتوضيح حقيقة الأمر فما القصة؟
ورفع عدد من المواطنين شكاوي إلي مجلس الوزراء بوجود فرق طبية تدعى أنها تبع وزارة الصحة وتقوم بتحصيل أموال من المواطنين البسطاء بحجة تعاقد الصحة مع معامل وعيادات على مستوى عالمي، حتى أعلنت وزارة الصحة أن هؤلاء أشخاص مزيفون وأن القوافل الطبية تكون بالكشف المجاني على المواطنين ولا يدفع المواطن أي مبلغ مالي نهائيا.

و من جهة أخرى
المركز الإعلامي للوزراء يكشف حقيقة الواقعة
ونفى المركز الإعلامي بمجلس الوزراء حقيقة ما تم تداوله عن طريق وسائل التواصل الإجتماعي بشأن توجيه وزارة الصحة فرقاً طبية للمرور على المنازل لتحصيل مبالغ مالية من المواطنين مقابل إجراء تعاقدات مع العيادات والمعامل الخاصة بأسعار مخفضة.
وأكد المركز الإعلامي أنه لا صحة لتوجيه الوزارة أي فرق طبية للمرور على المنازل لتحصيل مبالغ مالية من المواطنين، كما أن الوزارة لم تكلف أياً من موظفيها بالمرور على المنازل لإجراء تعاقدات بين المواطنين والعيادات والمعامل الخاصة، وتحصيل مبالغ مالية.

عقوبة ترويج الشائعات
ونص قانون العقوبات في المادة رقم 80 على أنه يعاقب بالغرامة التي تتراوح من ألف جنيه إلى خمسة آلاف جنيه والحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر ولا تزيد عن 5 سنوات لمروجي الشائعات.

LinkedIn
Twitter
Facebook

إترك تعليق