رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير
عبدالمجيد الشوادفي
رئيس التحرير التنفيذي
أحمد شاهين
نائب رئيس مجلس الادارة
سيد عبدالعال

أخبار عاجلة

فلسطين تشارك في مؤتمر الطب التجميلي بالأردن

LinkedIn
Twitter
Facebook

 

 

رام الله – عمان – رامي فرج الله –

تشارك فلسطين في دورة تدريبية مكثفة في ” الطب التجميلي ” في فندق حياة عمان بالعاصمة الأردنية، ذلك في الفترة من الرابع عشر و حتى السادس عشر من الشهر المقبل، و التي ينظمها المركز الريادي للتدريب على حقوق الانسان و الدراسات، برعاية نقيب الأطباء الأردنيين و بدعم من البنك العربي ،الملكية الأردنية و شركة نيوفيا.

 

 

و قال د. زياد الزغبي ، نقيب الأطباء الأردنيين في تصريح خاص:” إن هذه الدورة لها أهمية للطبيب العام لمواكبة التطور في الطب التجميلي” ، مضيفا أن دول عربية و عالمية ستشارك في الدورة، مؤكدا :” سيحاضر في الدورة كبار الأطباء الأمريكان، البريطانيين، و الأردنيين “.

 

 

وقال الدكتور ثائر عمرو ، رئيس اللجنة العلمية:” سيتم خلال الدورة تدريب الأطباء على المحاور الاتية: تشريح الجلد وأنواعه وتكييفه، ،المعدلات العصبية، الحشوات الجلدية، الحشو الأساسي والمتقدم ، المتقدم للوجه العلوي ، منتصف الوجه ،تجميل الوجه السفلي”، مؤكدا أن ان الجمعية لن تتوان عن هدفها الاسمى وهو التعليم الطبي المستمر.

 

 

بدوره، د. منير أبو السمن، رئيس جمعية الطبيب العام ، تحدث عن أهداف الدورة المتمثلة في ترشيد الطب التجميلي في الأردن، و تمكين الطبيب العام من ذلك، مبينا مميزات الدورة، لافتا إلى أنها ” برنامج متكامل”.

 

 

من جهته ، تحدث د. ابراهيم ابو تينة، مستشار الجمعية ، عن المشاركات الدولية في الدورة ،أبرزها دولة فلسطين بصفة النقيب ، وأطباء متدربون ، مؤكدا مشاركة نقيب الأطباء الاردنيين سيعزز من أهمية الدورة، و اهتمام النقابة بشؤون الطبيب العام ، من أجل تحسين أدواته ومهاراته، حرصا على الصالح العام .

 

 

من جانبها أشارت رانيا حدادين ، مديرة المركز الريادي للتدريب على حقوق الإنسان و الدراسات، إلى أن الدورة ستنظم بدعم من الناقل الوطني – الملكية الأردنية، والبنك العربي، وشركة إمكانات – نيوفيا NEAUVIA ، لافتة الى ” المركز الريادي سيستضيف مشاهير منصات التواصل الاجتماعي لتغطية الحدث، وسيتم بث أعمال الدورة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي”.

LinkedIn
Twitter
Facebook

إترك تعليق