رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير
عبدالمجيد الشوادفي
رئيس التحرير التنفيذي
أحمد شاهين
نائب رئيس مجلس الادارة
سيد عبدالعال

أخبار عاجلة

لأول مرة يتحدث ليفربول عن بيع محمد صلاح!

LinkedIn
Twitter
Facebook

روما/ لندن- رفعت النجار

يستعد ليفربول جولة وداع يورجن كلوب وإلقاء الستار على خليفته آرني سلوت. فلأول مرة منذ ما يقرب من تسع سنوات، سيسكن ملعب أنفيلد شخص آخر غير الألماني الذي اعتمده ليفربول الموسم المقبل، ومن المقرر أن يرحل كلوب حتى غروب الشمس.

ويترك كلوب حذاءًا كبيرًا ليملأه خليفته.. نظرًا للعمل المنجز في سوق الانتقالات خلال الأشهر الـ 12 الأخيرة من رئاسته للكرة في النادي. بينما سيمتلك المدرب الجديد سلوت جميع الأدوات اللازمة للحفاظ على مسار ليفربول الحالي. لكن القول أسهل من الفعل، خاصة أنه ستكون هناك فترة حداد طبيعية على مشجعي كوب. القائد العظيم الراحل.

ويرث سلوت Slot فريقًا مليئًا بالمواهب – بعضهم لم يصل إلى ذروته بعد – ولكن أيضًا الكثير من الألغاز. ومن المؤكد أن حقبة جديدة ستتزامن مع بعض الضحايا البارزين، لذلك هيا نقرأ أفكار إدارة ليفربول، وخصوصا فيم يتعلق بالمهاجمين، للإطمئنان على مصير محمد صلاح مع المدرب الجديد.

في خط الهجوم، لدينا قرارات كبيرة لنتخذها- هكذا يقول الاداريون- وعن محمد صلاح: هل يبقى أم يرحل؟ إذا كان أي شخص من الدوري السعودي للمحترفين على استعداد لدفع مبلغ 150 مليون جنيه إسترليني، الذي كان على استعداد لإنفاقه في الصيف الماضي، فعندئذ (بأفضل صوت للسير آلان شوجر) مع الأسف، فسوف نستفيد من بيع أحد عظماء النادي على الإطلاق من أجل البناء من بعده.

وبينما يتركنا بيع صلاح في حالة من التمزق، لا توجد معضلة من هذا القبيل عندما يتعلق الأمر بلويس دياز. لم يكن متسقًا كما كنا نأمل، لذا سنستفيد منه. داروين نونيز هو شخص آخر يمكن المضي قدمًا بشأنه. سنثابر في الوقت الحالي.

LinkedIn
Twitter
Facebook

إترك تعليق