رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير
عبدالمجيد الشوادفي
رئيس التحرير التنفيذي
أحمد شاهين
نائب رئيس مجلس الادارة
سيد عبدالعال

أخبار عاجلة

توتر علاقة صلاح بالمدرب كلوب

LinkedIn
Twitter
Facebook

لندن- رفعت النجار
أفسد محمد صلاح محاولة يورغن كلوب للتقليل من أهمية خلافه معه بقوله إنه ستكون هناك “نار” إذا شرع في التحدث، بعد أن تعرض تحدي ليفربول المتعثر على اللقب لضربة أخرى في تعادله 2-2 مع وست هام.
صلاح، الذي تم استبعاده بعد هزيمة ليفربول في منتصف الأسبوع أمام إيفرتون، أظهر شخصية ساخطة بينما كان ينتظر الخروج من مقاعد البدلاء في استاد لندن. كان رد فعل الجناح المصري سيئًا بعد أن حاول كلوب، الذي كان فريقه يطارد فائزًا متأخرًا بعد إهدار التقدم 2-1، التحدث إليه. وانتهت الحادثة باضطرار داروين نونيز، البديل الآخر، إلى إبعاد صلاح عن مدرب ليفربول.

ولم يرغب كلوب، الذي من المقرر أن يحل محله آرني سلوت مدرب فينورد في نهاية الموسم، في الحديث عن الحادث. وقال: “لقد تحدثنا عن ذلك في غرفة تبديل الملابس، وقد تم ذلك بالنسبة لي”. وردا عن سؤال عما إذا كان صلاح مستعدا للمضي قدما، أضاف كلوب: “كان هذا انطباعي”.
لكن صلاح لم يبدو سعيدا عندما مر أمام الصحفيين وهو في طريقه للخروج من الأرض. لقد رفض طلبات إجراء مقابلة معه وقال: “سيكون هناك حريق اليوم إذا تحدثت”.
لقد كان يومًا آخر مخيبًا للآمال بالنسبة لليفربول، الذي تبدو آماله في اللحاق بأرسنال ومانشستر سيتي ضئيلة بعد فوز واحد في خمس مباريات. ويتأخر الفريق بنقطتين عن أرسنال، الذي لديه مباراة مؤجلة، ونقطة واحدة عن سيتي، الذي لعب مباراتين أقل من ليفربول. ورفض كلوب التخلي عن القتال لكنه لم يبدو متفائلا.
“هل يبدو أن آرسنال وسيتي قد خسرا مباراتين أو ثلاث مباريات؟” وقال كلوب. “أنا لا أعتقد ذلك. أنا لست غاضبا. اكتب ما تريد عن ذلك. أنا لا أفكر في ذلك. كل ما علينا فعله هو الفوز بمباريات كرة القدم ودعونا نرى ما يعنيه ذلك في النهاية.

لدينا 75 نقطة، 84 ممكنة، وأعتقد أنه هدف جيد أن نحاول القيام بذلك. سيكون هذا هو موقفي وعقليتي وسنرى ما يعنيه ذلك. منذ فترة طويلة أصبح شخص ما بطلاً برصيد 84 نقطة. أنا آسف ولكن ليس لدي أخبار أفضل.”

LinkedIn
Twitter
Facebook

إترك تعليق