رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير
عبدالمجيد الشوادفي
رئيس التحرير التنفيذي
أحمد شاهين
نائب رئيس مجلس الادارة
سيد عبدالعال

أخبار عاجلة

صلاح احتياطي في اهم مباراة!

LinkedIn
Twitter
Facebook

لندن – رفعت النجار

تم استبعاد محمد صلاح من التشكيلة الأساسية لمباراة ليفربول التي يجب الفوز بها أمام وست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.

يبدأ فريق الريدز عطلة نهاية الأسبوع في الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة 12:30 ظهرًا على استاد لندن، وهم يعلمون أنهم بحاجة إلى الفوز للعودة إلى المسار الصحيح بعد هزيمة مدمرة للغاية أمام إيفرتون يوم الأربعاء. لقد تخلف فريق يورغن كلوب عن أرسنال ومانشستر سيتي في سباق اللقب ويتطلع بشدة إلى الفوز في شرق لندن.

وعاد صلاح إلى التشكيلة الأساسية في ديربي الميرسيسايد، بعد استبعاده من مباراة فولهام نهاية الأسبوع الماضي. لكن بعد فشله في إحداث تأثير أمام إيفرتون، عاد إلى مقاعد البدلاء، حيث فضل كلوب البدء بهارفي إليوت، بينما انسحب أيضًا داروين نونيز وإبراهيم كوناتي وكورتيس جونز ودومينيك زوبوسزلاي من مباراة إيفرتون.

سجل صلاح 24 هدفًا وقدم 13 تمريرة حاسمة في 40 مباراة هذا الموسم، ولكن هناك شعور بأنه قد تراجع عن معاييره المعتادة العالية. مع انتهاء عقده في يونيو 2025 ورحيل كلوب في الصيف، كان هناك اقتراح بأن صلاح قد يكون جاهزًا للانتقال مقابل أموال كبيرة إلى المملكة العربية السعودية.

وقال جيمي كاراجر لشبكة سكاي سبورتس بعد المباراة: “هناك نقاش حقيقي للمدير الجديد حول ما يخبئه المستقبل لمحمد صلاح – إنها المرة الأولى التي نطرح فيها هذا السؤال. أمامه عام واحد فقط على عقده”. ديربي الميرسيسايد.

“لقد بدا ظلًا لنفسه في الكثير من هذا الموسم، ولكن بشكل خاص منذ عودته من الإصابة. إنه أسطورة ليفربول، نجمه، وأحد العظماء على مر العصور. لكنه كان بعيدًا جدًا عن ذلك”.

ودافع كلوب عن صلاح بعد خروج ليفربول من الدوري الأوروبي على يد أتالانتا. وقال كلوب للصحفيين عندما سئل عن مستوى صلاح: “لست قلقا بشكل خاص”.

LinkedIn
Twitter
Facebook

إترك تعليق