رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير
عبدالمجيد الشوادفي
رئيس التحرير التنفيذي
أحمد شاهين
نائب رئيس مجلس الادارة
سيد عبدالعال

أخبار عاجلة

قيادي في “أنصار الله”: فرضنا حصارا بحريا على إسرائيل

LinkedIn
Twitter
Facebook
أكد علي القحوم، عضو المكتب السياسي لجماعة “أنصار الله” اليمنية، أن الإعلان عن توسيع دائرة استهداف السفن الأمريكية والبريطانية والإسرائيلية وامتدادها إلى المحيط الهندي ورأس الرجاء الصالح، كانت مفاجأة صادمة وغير متوقعه من جانب الأعداء.
وقال، في حديثه لـ”سبوتنيك”، اليوم الأحد، إن توسيع العمليات في البحر الأحمر بعد المنع الكلي والاستهداف للسفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية في البحر الأحمر وتحويل مسار السفن عبر المحيط الهندي وطريق رأس الرجاء الصالح، هو المفاجأة التي لم يتوقعها الأعداء.
وتابع: “لم يستوعب الأعداء مدى تطور القدرات العسكرية اليمنية، ليصنع اليمن أكبر معادلة عسكرية واستراتيجية وحصار كلي على إسرائيل في التاريخ المعاصر”.
وتابع القحوم: “إعلان قائد الثورة عن توسيع العمليات في المحيط الهندي ورأس الرجاء الصالح، لم يكن مجرد أقوال، بل أفعال على الأرض وبدأت القوات المسلحة اليمنية تنفيذها”.
ولفت إلى أن “الأعداء أدركوا أن اليمن له اليد الطولى وفي جعبته الكثير والكثير من المفاجئات والخيارات والمسارات التصاعدية في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ولن تتوقف عن فعلها وعملها العسكري المؤثر والاستراتيجي في نصرة فلسطين إلا بتوقف العدوان والحصار على غزة”.
وقال عضو المكتب السياسي إن “الحل الوحيد في فلسطين وليس في مكان آخر، وبه سينتهي التوتر و يحد من توسع الصراع في المنطقة والبحر الأحمر، وبغير ذلك ستكون الكارثة قد حلت على أمريكا وبريطانيا وإسرائيل”، مشيرا إلى أنه لا أمن ولا استقرار للعالم والمنطقة إلا بوقف العدوان والحصار على غزة، وأي تصعيد سيقابل بتصعيد والخيارات كثيرة ومؤلمة وقوية والقادم أعظم والأيام المقبلة تحمل مزيدا من المفاجآت”.
LinkedIn
Twitter
Facebook

إترك تعليق