رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير
عبدالمجيد الشوادفي
رئيس التحرير التنفيذي
أحمد شاهين
نائب رئيس مجلس الادارة
سيد عبدالعال

أخبار عاجلة

السلطة الفلسطينية تؤمن المساعدات بمعبر كرم أبو سالم

LinkedIn
Twitter
Facebook

 

 

غزة – رامي فرج الله – كشف يوسف الحاج، ضابط في جهاز حرس الرئيس الفلسطيني محمود عباس أن ضباطا من الجهاز أمنوا شاحنات المساعدات الإنسانية عند وصولها إلى معبر كرم أبو سالم التجاري، مضيفا :”أو عز إلينا الرئيس عباس بتأمين الشاحنات في المعبر خوفا من سرقتها، و قمنا بما كلفنا به بأسلحة خفيفة”.

و تابع قائلا : ” عندما جئنا إلى المعبر، و شاهدتنا الناس غمرتها الفرحة قلوبها لأنها اطمأنت أن الرئيس عباس قلبه على غزة، و ضمانا لإيصال المساعدات إلى مستحقيها”؛ منوها في تصريحات خاصة ب ” البلاغ ” أن وفدا أمميا رفيع المستوى جاء على رأس المساعدات لمتابعة وصولها للنازحين.

و أردف الحاج أنه بعد خروج الشاحنات من المعبر تم تأمين وصولها إلى وجهتها و هي منطقة دير البلح، مؤكدا أن ثلاث شاحنات كانت ستصل مخيم النصيرات للاجئين ، لكن عدم التنسيق مع الاحتلال الإسرائيلي حال دون ذلك، مبينا أن عدد الشاحنات التي وصلت معبر كرم أبو سالم لا تزيد عن مائة شاحنة، مطالبا بزيادة عددها طالما أن السلطة الفلسطينية تؤمن وصولها إلى النازحين.

و بين الحاج في ختام تصريحاته أن عناصر حماس التي في المعبر حاولت إثارة مشاكل و بلبلة، حيث أرسلت مجموعة من المنتفعين لإحداث فتنة لولا الحكمة التي يتحلى بها جهاز حرس الرئيس، مما استطاع السيطرة على الأمور ، و تأمين الشاحنات.

LinkedIn
Twitter
Facebook

إترك تعليق