رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير
عبدالمجيد الشوادفي
رئيس التحرير التنفيذي
أحمد شاهين
نائب رئيس مجلس الادارة
سيد عبدالعال

أخبار عاجلة

كمائن للقسام توقع عددا كبيرا من جنود الاحتلال

LinkedIn
Twitter
Facebook

أقر جيش الاحتلال الإسرائيلي بحصيلة ثقيلة لخسائره -خلال الساعات الماضية- في المعارك الضارية مع المقاومة الفلسطينية والكمائن التي نصبتها لجنوده بعدة مواقع في قطاع غزة.

وقال جيش الاحتلال -مساء اليوم السبت- إن 5 ضباط وجنود قتلوا في معارك جنوب وشمال القطاع، لترتفع إلى 477 حصيلة قتلاه منذ بدء الحرب على غزة في 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وقبلها، أعلن الجيش الإسرائيلي عن إصابة 44 عسكريا في معارك القطاع خلال الساعات الـ24 الأخيرة إصابة 10 منهم خطيرة.

وأشار الجيش الإسرائيلي إلى إصابة 189ضابطا وجنديا بجروح خطيرة في العمليات البرية بالقطاع، و310 جروحهم متوسطة، و327 حالات طفيفة.

صادر ميدانية – غزة:
عدد كبير جدا من جنود الاحتلال وقعوا في الكمين بخانيونس وسمع اصوات صراخهم وقتل عدد كبير منهم..

عمليات نوعية

وفي وقت سابق، أعلنت كتائب عز الدين القسام  الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) أنها قتلت اليوم عددا كبيرا من الجنود الإسرائيليين في كمائن نصبتها لقوات الاحتلال بالقطاع.

فقد قالت كتائب القسام إنها قتلت جميع أفراد 4 جيبات عسكرية إسرائيلية بكمين محكم في جحر الديك وسط القطاع، بعد تفجير حقل عبوات مضادة للأفراد والدروع في القوة الإسرائيلية.

وأضافت الكتائب أن مقاتليها دمروا دبابة إسرائيلية هرعت إلى المكان بقذيفة “الياسين 105” واستهدفوا قوات نجدة وإخلاء بمنطقة العملية، مشيرة إلى أن طائرات وسيارات إسعاف للاحتلال شوهدت تنقل القتلى من المكان.

LinkedIn
Twitter
Facebook

إترك تعليق