رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير
عبدالمجيد الشوادفي
رئيس التحرير التنفيذي
أحمد شاهين
نائب رئيس مجلس الادارة
سيد عبدالعال

أخبار عاجلة

المستشار توفيق الشحات يوجه ( دعوه الى المصريين) بتحويل الإنتخابات الرئاسية المقبلة الي عرس يبهر العالم كله

LinkedIn
Twitter
Facebook

 

 

 

كتب- ســـــيد عبد العال

  • أكد المستشار توفيق الشحات نائب رئيس مجلس الدولة ورئيس محكمة القضاء الإدارى وعضو المجلس الخاص ( سابقا ) ورئيس لجنة فض المنازعات بجامعة الزقازيق ( حاليا) أن الانتخابات الرئاسية المقبلة سوف تتم تحت إشراف قضائي كامل بما يوفر النزاهة والشفافية موضحا أنه من الواجب على الجميع التوجه إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم؛ واضاف المستشار توفيق الشحات
    خلال الندوة التثقيفية التى عقدها مجمع اعلام الزقازيق التابع للهيئة العامة للاستعلامات أن الانتخابات الرئاسية القادمة يتم إجراؤها في ظل ظروف دولية وإقليمية بالغة الصعوبة خاصه بعد الاعتداء الإسرائيلي على قطاع غزة.
    وأشار الشحات أن وجود قاضى على كل صندوق اقتراع وتواجد مندوب عن كل مرشح داخل كل لجنة ووجود متابعة من منظمات المجتمع المدني المصرية والدولية وتغطيات واسعة من وسائل الإعلام الغربية.
     ووجه المستشار توفيق الشحات نائب رئيس مجلس الدولة الناخبين وجميع المصريين في الداخل والخارج بضرورة تحويل ايام الانتخابات الرئاسية المقبلة خلال شهر ديسمبر إلى عرس ديمقراطي كبير ورسالة من المصريين إلى كل العالم.
     وفى ذات السياق أكد الإعلامي دسوقى عبدالله مدير عام الإدارة العامة لإعلام شرق الدلتا … أن مجمع اعلام الزقازيق التابع لقطاع الإعلام الداخلى بقيادة الدكتور أحمد يحيى عقد أكثر من 22 فاعلية ثقافية منذ الاول من أكتوبر الماضي .. مستهدفا الشباب في المقام الأول .. لأنهم يمثلون الفئة الأكبر من الشعب المصري .
  •    
  • sdoct52@yahoo.com
LinkedIn
Twitter
Facebook

إترك تعليق