رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير
عبدالمجيد الشوادفي
رئيس التحرير التنفيذي
أحمد شاهين
نائب رئيس مجلس الادارة
سيد عبدالعال

أخبار عاجلة

البحرين على موعد مع الإثارة والحماس في أسبوع BRAVE الدولي للقتال 2023

LinkedIn
Twitter
Facebook

ستعود الإثارة من جديد للعاصمة البحرينية المنامة في بطولة منظمة BRAVE الدولي للقتال 2023 ابتي ستقام تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية والذي تنظمها منظمة BRAVE في الفترة 5- 16 ديسمبر القادم على صالة مدينة خليفة الرياضية.

سيكون هذا الأسبوع الأكثر حماسا وتشويقا لمحبي وعشاق الرياضات القتالية، حيث سيشهد هذا الحدث إقامة سلسلة من بطولات BRAVE CF لفنون القتال المختلطة للمحترفين والتي تستكمل من خلالها منظمة BRAVE الوصول إلى النسخة 80 من هذه البطولات على أرض مملكة البحرين، التي شهدت ولادة هذه البطولة في 23 سبتمبر 2016.

وتعتزم منظمة BRAVE إقامة 3 نسخ دفعة واحدة خلال أسبوع BRAVE الدولي للقتال 2023. فالحدث الأبرز في هذا الأسبوع المذهل سيكون في يوم 15 ديسمبر، عندما تقدم المنظمة أكبر بطاقة لهذا العام ممثلة ببطولة BRAVE CF 80، والتي ستشهد أقوى النزالات في هذه البطولة على الإطلاق. كما يشهد هذا الأسبوع تنظيم النسخة 77 BRAVE CF يوم 5 ديسمبر والنسخة 79 BRAVE CF يوم 8 ديسمبر، والتي ستخصصها المنظمة لمقاعد محدودة، والتي يمكن مشاهدة أحداث BICW المثيرة التي تضم أفضل المعارك في منظمة BRAVE من خلال نظرة أقرب.

وقد بدأت منظمة BRAVE بطرح وبيع تذاكر هذا الحدث الرياضي الكبير، من خلال منصة PLATINUMLISTBH لبيع التذاكر، حيث تسعى المنظمة إلى بذل جهود كبيرة من أجل إظهار هذا الحدث بصورة مميزة، بما يتناسب وتطلعات المنظمة في تنفيذ أهداف رؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، لتعزيز موقع ومكانة مملكة البحرين على خارطة الرياضة، كمركز عالمي لاحتضان كبرى الفعاليات الرياضية لاسيما على مستوى الألعاب القتالية.

وقد نجحت منظمة BRAVE في هذا العام من تحقيق إنجاز رائع بوصول بطولة BRAVE CF للمحطة رقم 29 في خطتها التوسعية العالمية، بعد تنظيمها في 7 سبتمبر الماضي للنسخة 79 BRAVE CF بفرنسا. والمنتظر أن تصل BRAVE CF إلى محطتها رقم 30 عالميا وذلك من خلال إقامة النسخة 76 على الأراضي الإسبانية يوم 18 نوفمبر المقبل.

LinkedIn
Twitter
Facebook

إترك تعليق