رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير
عبدالمجيد الشوادفي
رئيس التحرير التنفيذي
أحمد شاهين
نائب رئيس مجلس الادارة
سيد عبدالعال

أخبار عاجلة

المقاومة الفلسطينية: الحرب البرية على غزة ستشعل كل الجبهات

LinkedIn
Twitter
Facebook
نظمت فصائل المقاومة الفلسطينية وأحزاب الجبهة الوطنية التقدمية السورية،، وقفة تضامنية جماهيرية مع أهالي غزة جراء العدوان الإسرائيلي الكبير الذي يتعرضون له.
وأشار مراسل “سبوتنيك” في دمشق إلى أن الوقفة شهدت مشاركة جماهيرية واسعة من أبناء مدينة دمشق وأبناء المخيمات الفلسطينية وأعضاء الأحزاب السورية، رفعوا خلالها الأعلام الفلسطينية والسورية وأحرقوا علم كيان الاحتلال، وعبّروا من خلال الهتافات عن تنديدهم بالإجرام الإسرائيلي المستمر في غزة.
وأكدوا “انتظارهم لحظة فتح الحدود مع فلسطين المحتلة للمشاركة في قتال العدو الإسرائيلي”، مناشدين دمشق “بتزويدهم بالسلاح اللازم لقتال هذا العدو”، كما دعا المشاركون في الوقفة التضامنية، الأمين العام لـ”حزب الله” اللبناني، حسن نصر الله، إلى قصف المستوطنات الإسرائيلية وفي مقدمتها “تل أبيب” عبر صواريخ المقاومة في لبنان ردا على قصف المدنيين في قطاع غزة.
في السياق نفسه، أكد القيادي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين– القيادة العامة، أنور رجا، خلال كلمة له ضمن الوقفة، أن “طوفان الأقصى” بدأ و”سيجرف معه العدو الإسرائيليوأضاف: “شعبنا أثبت اليوم أنه ليس بحاجة الخبز والرز؛ إنما بحاجة الموقف من أصحاب معاهدات التطبيع والسلام مع العدو، ونحن اليوم بانتظار الحرب البريّة، آنذاك ستبدأ الحرب المفتوحة مع كيان الاحتلال ومن كل الجبهات
LinkedIn
Twitter
Facebook

إترك تعليق