رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير
عبدالمجيد الشوادفي
رئيس التحرير التنفيذي
أحمد شاهين
نائب رئيس مجلس الادارة
سيد عبدالعال

أخبار عاجلة

إقبال كثيف لعمل التوكيلات بالشهر العقاري بالقاهرة

LinkedIn
Twitter
Facebook

كتبت _ تهانى حبيب
شهدت عدة مناطق بالقاهرة اليوم الاثنين إقبالا كثيف من المواطنين لعمل توكيلات للرئيس عبدالفتاح السيسي ، بالشهر العقاري من أجل الترشح لفترة جديدة.
و اصطف الآلاف من المواطنين أمام مقرات الشهر العقاري بعدد من المناطق المختلفة بمحافظة القاهرة لعمل التوكيلات.
فترة رئاسية جديدة
ومن بين المناطق التي شهدت إقبالا كبيرا من المواطنين على مكاتب التوثيق ( البساتين وبدر وحلوان و بولاق أبو العلا والسيدة زينب والزيتون والشروبيه والزاوية الحمراء وغيرهم من المناطق الأخري ) والتي شارك فيها كافه اطياف المجتمع من كبار سن وسيدات وشباب ، الذين أكدوا علي حرصهم في الحضور لعمل توكيلات بترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة لاستكمال مسيرة التنمية.
وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة، قد عقدت اليوم الاثنين مؤتمرا في تمام الساعة الثانية والنصف بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، وتم إعلان جميع التفاصيل الخاصة بإجراء الانتخابات الرئاسية المقبلة.
الرئيس السيسي: مصر تجاوزت فجوة هائلة بين البنية الأساسية والمشروعات الطموحة
فرحات: الإشراف القضائي على الانتخابات الرئاسية المقبلة يؤكد نزاهة الاستحقاق الدستوري
إعلان تفاصيل إجراء الانتخابات الرئاسية المقبلة
وأوضحت الوطنية للانتخابات بأن الانتخابات الرئاسية المقبل تحت إشراف قضائي كامل، على أن يكون قاضي لكل صندوق، وسيتم فتح باب الترشح للانتخابات الرئاسية من 5 أكتوبر حتى 14 أكتوبر، وأيضا يكون التصويت للمصرين خارج جمهورية مصر العربية أيام، الجمعة السبت والأحد 1,2,3 ديسمبر المقبل، والانتخابات داخل مصر أيام الاحد والاثنين والثلاثاء 10,11,12 ديسمبر المقبل ، والاعادة المصرين بالخارج أيام الجمعة والسبت والأحد 5و6و7يناير ، اما الإعادة داخل مصر أيام 8و9و10 يناير ٢٠٢٤ .

LinkedIn
Twitter
Facebook

إترك تعليق