رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير
عبدالمجيد الشوادفي
رئيس التحرير التنفيذي
أحمد شاهين
نائب رئيس مجلس الادارة
سيد عبدالعال

أخبار عاجلة

النائب الاول لرئيس اتحاد الكرة يثني على العلاقات المتميزة مع اتحاد الكرة السعودي ويتطلع لمزيدٍ من التعاون خلال الفترة المقبلة

LinkedIn
Twitter
Facebook

اثنى النائب الأول لرئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم المهندس حسن باشنفر على العلاقات المتميزة التي تربط الاتحاد اليمني لكرة القدم بنظيره الاتحاد السعودي ..

واعرب باشنفر عن امتنانه الكبير للدور الذي يقوم به الاتحاد السعودي في دعم المنتخبات الوطنية.. باقامة المعسكرات في مختلف المدن السعودية وتكفل الاتحاد براتب مدرب منتخبنا الوطني التشيكي سكوب .. واعتبار الملاعب السعودية ملاعبنا الرسمية اثناء استضافة المنتخبات في التصفيات المزدوجة الاسيوية والمؤهلة لكاس العالم 2026
ونيابة عن مجلس ادارة الاتحاد اليمني لكرة القدم وجه النائب الاول لرئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم شكره وامتنانه لسعادة رئيس الاتحاد السعودي ياسر بن حسن المسحل والامين العام ابراهيم القاسم على تعاونهم الدائم خلال الفترة الماضية ، والحالية ، متطلعًا لمزيدٍ من التعاون خلال الفترة المقبلة. في اطار التعاون الثنائي بين الاتحادين..

وكأن الاتحادين السعودي واليمني قبل فترة قصيرة قد وقعا اتفاقية تعاون مشرك بينهما
تضمنت الاتفاقية التعاون، والتي سيكون لها الكثير من النتائج المثمرة بين الاتحادين ، وستعزز من فرص النجاح لكرة القدم في كل من المملكة واليمن ،وبما يضمن تطورها على المستويين المحلى والقاري والدولي ، والتي تخدم اللعبة وسبل الارتقاء ،بها وركزت على التعاون في أكثر من مجال رئيس ، فيما يتعلق بالتبادل الفني والمهني، والفرق والمنتخبات الوطنية ، وتبادل الخبرات (بما في ذلك تأهيل المدربين والحكام وتنمية المواهب الشابة ) والاستفادة كذلك من التجارب الناجحة لكلا البلدين.

LinkedIn
Twitter
Facebook

إترك تعليق