رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير
عبدالمجيد الشوادفي
رئيس التحرير التنفيذي
أحمد شاهين
نائب رئيس مجلس الادارة
سيد عبدالعال

أخبار عاجلة

الاتحاد الدولي للصحافة يطالب السلطة الفلسطينية بمحاربة الإعلام المشبوه

LinkedIn
Twitter
Facebook

 

 

رام الله – مراسل البلاغ

طالب الصحفي رامي فرج الله، مدير مكتب الاتحاد الدولي للصحافة العربية بدولة فلسطين، بحجب المواقع الإعلامية المشبوهة، و مقاضاة أصحابها ، داعيا السلطة الفلسطينية إلى تقديم شكوى إلى إلى إدارة مواقع التواصل الاجتماعي،  و مخاطبة مالكها،ضد المحتوى الفلسطيني المشبوه التي تقدمه بعض المواقع الإعلامية لإثارة البلبلة، و إذكاء النعرات الطائفية، مضيفا :” لا يليق ذلك بمسيرة الشعب الفلسطيني النضالي من أجل التحرير و الاستقلال”.

 

و بين أن صحيفة لوفيغارو الفرنسية كشفت في عددها الأخير أن هناك إعلاميين مرتزقة ، و وسائل إعلامية مأجورة تستهدف النيل من السلطة الفلسطينية الشرعية و أجهزتها الأمنية،  متابعا:” الصحيفة الفرنسية الدولية لمحت إلى أن هؤلاء الصحفيين المأجورين ينتمون إلى فصيل إسلامي دون أن تسمها”؛ مضيفة:” هذه المواقع الإعلامية مشبوهة و لها ارتباطات مع الاحتلال الإسرائيلي “.

 

و قال الصحفي فرج الله في تصريحات صحفية:” الاتحاد الدولي للصحافة العربية رصد عدة مواقع فلسطينية إعلامية على مواقع

التواصل الاجتماعي، منها صحيفة بغزة، و ٣ قنوات على التليجرام، تصف نفسها بأنها إخبارية”؛ مضيفا:” لا تمت للإعلام بأي صلة، و ليس لها أي شرف إعلامي ، و هدفها بث الفتنة و زرع بذورها، و تكريس الانقسام “.

 

و طالب فرج الله قيادة السلطة بإصدار بيان يوضح الحقائق  كل مرة، و يفند الأكاذيب و الأضاليل،  و يدحضها،  داعيا الإعلام الرسمي إلى مواجهة الإعلام المضاد و المشبوه بالحقائق.

LinkedIn
Twitter
Facebook

إترك تعليق