رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير
عبدالمجيد الشوادفي
رئيس التحرير التنفيذي
أحمد شاهين
نائب رئيس مجلس الادارة
سيد عبدالعال

أخبار عاجلة

العوض: منظمه التحرير الممثل الشرعي الوحيد للشعب الفلسطيني

LinkedIn
Twitter
Facebook

 

غزة – رامي فرج الله –

شدد وليد العوض، عضو المكتب السياسي لحزب الشعب الفلسطيني، في كلمة اللجنة الوطنية العليا لإحياء ذكرى النكبة أل 75 على أن منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي والوحيد للفلسطينيين، مثمنا جهود دائرة شؤون اللاجئين بالمنظمة على إحياء ذكرى النكبة في أماكن تواجد الشعب الفلسطيني في الداخل و الخارج.

جاءت أقواله هذه في مهرجان ” الوحدة طريق العودة ” الوطني، نظمته اللجنة الشعبية للاجئين بالنصيرات مساء اليوم.

و أشار إلى أن هذه الذكرى حملت عنوان الوحدة طريق العودة، مؤكدا ان د.أحمد أبوهولي، رئيس دائرة شئون اللاجئين بمنظمة التحرير الفلسطينية، عضو اللجنة التنفيذية، أخذ على عاتقه هذا الهم الوطني الكبير حتى لا ينسى الفلسطينيون حق العودة وفق القرار194،معربا عن شكره للجان الشعبية للاجئين بالحفاظ على حق العودة.

بدوره، بين أيمن أبو شاويش، رئيس اللجنة الشعبية للاجئين بالنصيرات، وسط قطاع غزة، أن إحياء الذكرى الخامسة و السبعين يأتي لتذكير ” أبنائنا ” بآلام و معاناة النكبة ، و دحضا للمقولة التي تقول ” الكبار يموتون، و الصغار ينسون “، مؤكدا أنه تم إحيائها في ٥٨ مخيماً للاجئين الفلسطينيين.

و أوضح أن ” بوحدتنا نرسم طريق عودتنا “، لافتا إلى أن حق العودة حق مقدس لا يسقط بالتقادم، مهما طال الزمن أم قصر، داعيا إلى الحفاظ على منظمة التحرير الفلسطينية ،بيت الكل الفلسطيني، مثمنا عاليا جهود دائرة شؤون اللاجئين بالمنظمة في إحياء ذكرى النكبة ٧٥ ، مؤكدا أن المنظمة هي المسؤولة عن اللاجئين الفلسطينيين في مخيمات اللجوء.

و كان مهرجان إحياء ذكرى النكبة أل ٧٥ قد افتتح بالسلام الوطني، و تلاوة القرآن الكريم، بحضور شخصيات وطنية و اعتبارية.

 

 

 

 

 

 

LinkedIn
Twitter
Facebook

إترك تعليق