رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير
عبدالمجيد الشوادفي
رئيس التحرير التنفيذي
أحمد شاهين
نائب رئيس مجلس الادارة
سيد عبدالعال

أخبار عاجلة

الاتحاد الدولي للصحافة يؤكد نجاح الصحفيين الفلسطينيين في توثيق جرائم إسرائيل

LinkedIn
Twitter
Facebook

خاص /البلاغ

شدد الصحفي رامي فرج الله ، مدير مكتب الاتحاد الدولي للصحافة العربية بدولة فلسطين ، على نجاح الصحفيين الفلسطينيين بتوثيق جرائم العدوان الإسرائيلي على غزة ، مؤكدا ” هذا يحسب لهم في كشف كذب الرواية الإسرائيلية و يدحض ما يقال عن قادة إسرائيل أنهم دعاة سلام “، مضيفا : ” معركة ثأر الأحرار كانت ترافقها خطة إعلامية شاملة تركزت على فضح الاحتلال الإسرائيلي ” .

وأعرب عن شكره لكل الصحفيين الفلسطينيين الذين تسارعوا بفضح العدوان الإسرائيلي الأخير على غزة ، باستخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة و التقنيات الإعلامية ، مبينا أن الصحفي الفلسطيني جند مجهول في الميدان ودرع واق للمقاومة ، مؤكدا أن هؤلاء جنود يتصدون للاحتلال بأقلامهم وأصواتهم و كاميراتهم .

ولفت إلى أن الإعلام الفلسطيني أثبت جدارته وكفاءته في المعركة بصد العدوان على غزة ، وفضح جرائم الاحتلال الدموية من قتل وهدم للمباني السكنية على رؤوس الآمنين من أطفال ونساء ، مثمنا جهود الإعلام الفلسطيني لنصرة القضية الفلسطينية .

وقدم الصحفي فرج الله باسم رئاسة الاتحاد الدولي للصحافة العربية واجب العزاء إلى أسر الشهداء ، داعيا الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان .

 

 

 

 

LinkedIn
Twitter
Facebook

إترك تعليق