رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير
عبدالمجيد الشوادفي
رئيس التحرير التنفيذي
أحمد شاهين
نائب رئيس مجلس الادارة
سيد عبدالعال

أخبار عاجلة

المستشار الاعلامى زين العابدين خليفه يوجه رسالة شكر وامتنان للمؤسسة العلاجية

LinkedIn
Twitter
Facebook

كتب محمد صوابى
قد وجه المستشار الاعلامى والمذيع بقناة الحدث زين العابدين خليفة رسالة شكر وحب وامتنان الى مستشفى مبرة المعادى والمؤسسه العلاجية لما قامو به من مجهود واهتمام طبي اثناء علاجه من وعكة صحية مفاجأه .

وقد عانى خليفة من وعكة صحية مفاجاه وفورا توجه الى مستشفى مبرة المعادى ومنذ ان استقبلوه بالمستشفى لاقى اهتمام طبي كبير ورعايه شامله من الجميع بالمستشفى من فحوصات وتحاليل واشعات وعلاجات للتخفيف من الم الوعكة الصحيه التى اصابته فجأه وتحسن حالته في وقت قصير بفضل الله سبحانه وتعالى .

وعبر اتصال هاتفى مع المستشار الاعلامى زين العابدين قد اشاد بدور المستشفى من المدير وطقم الاطباء والتمريض والفنيين بالاهتمام والرعايه الكامله الشامله من حيث الفحوصات والعلاجات وقد تحسنت حالته الصحية فى وقت قياسي بفضل الله .
وقال خليفه ان مستشفى المبرة بالمعادى كأنها تضم اسره متكامله واستشعرت انى اصبحت من ضمن هذه الاسره حتى تحسنت حالتى الحمدلله واشاد بدور الاداره والاطباء وفريق التمريض والفنيين بتشخيص حالته فورا والتعامل بأقصي سرعه فى العلاج المناسب حتى حسيت بتحسن والحاله الصحية استقرت بفضل الله ثم بفضل اسرة مستشفى مبرة المعادى واوجه لسيادتهم كل الشكر والامتنان والحب على دورهم واهتمامهم ورعايتهم منذ اللحظة الاولى من وجودى بالمستشفى .

واثناء الاتصال الهاتفى اشار خليفه الى احدث التقنيات الفنيه بالمستشفى والاجهزه الطبيه الحديثه وتوفير العلاجات المناسبه والرعايه الشامله والتعامل بدرجة خمسة نجوم مع كل نزلاء المستشفى والدور الانسانى قبل الطبي لفريق العمل بالكامل وشكر خاص وجهه خليفه الى رؤساء المؤسسه العلاجية في نهاية حديثه

LinkedIn
Twitter
Facebook

إترك تعليق