رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير
عبدالمجيد الشوادفي
رئيس التحرير التنفيذي
أحمد شاهين
نائب رئيس مجلس الادارة
سيد عبدالعال

أخبار عاجلة

القسّام تستهدف قوّة إسرائيلية قوامـها 9 جنود في رفح

LinkedIn
Twitter
Facebook

استهدفت “كتائب القسّام”، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، يوم الجمعة، مبنى تحصّنت بداخله قوّة إسرائيلية قوامـها 9 جنود في رفح جنوبي قطاع غزّة.

وقالت “كتائب القسّام” في بيانٍ لها إنّ مجاهديها استهدفوا المبنى الذي تحصّن بداخله جنود الاحتلال بقذيفتين من نوع “TBG”، في حي تل السلطان غرب مدينة رفح جنوبي القطاع.

وأشار البيان إلى أنّ العملية أوقعت القوّة الإسرائيلية بين قتيلٍ وجريح، مضيفاً أنّ “مجاهدي كتائب القسّام رصدوا هبوط الطيران المروحي لإخلاء القتلى والمصابين”.

بدورها، عرضت “سرايا القدس”، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مشاهد لعدد من الطائرات الاستخبارية للاحتلال من دون طيار التي استولت عليها في مدينة غزّة.

وكذلك، عرضت “كتائب شهداء الأقصى” مشاهد من استهداف قوات العدو الإسرائيلي في محور “نتساريم ” برشقة صاروخية من نوع (107).

واول أمس، نشرت “كتائب القسّام” مشاهد لرشقةٍ صاروخية أطلقتها في اتجاه “غان يفنه” و”أسدود”، رداً على المجازر المرتكبة بحق أبناء الشعب الفلسطيني وقادة المقاومة.

وكذلك، نفّذ مجاهدو “كتائب القسّام”، كميناً محكماً استهدف آليات العدو المتوغلة في حي تل السلطان غرب مدينة رفح جنوبي القطاع.

وصباح الجمعة، أقرّ “جيش” الاحتلال الإسرائيلي، بإصابة ضابط من لواء “ناحال”، خلال الساعات الـ24 الماضية في معارك قطاع غزة.

LinkedIn
Twitter
Facebook

إترك تعليق