رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير
عبدالمجيد الشوادفي
رئيس التحرير التنفيذي
أحمد شاهين
نائب رئيس مجلس الادارة
سيد عبدالعال

أخبار عاجلة

منها الحبس الإحتياطي ..مجلس أمناء الحوار الوطني يحدد جدول أعماله 

LinkedIn
Twitter
Facebook

 

كتبت / تهاني حبيب

يعقد مجلس أمناء الحوار الوطني اجتماعًا، اليوم السبت 20 يوليو 2024، لوضع جداول أعمال الجلسات، التي ستعقد في الفترة القادمة، وعلى رأسها جلسات الحبس الاحتياطي، كما سيتم وضع التصورات الأخيرة حول أجندة تلك الجلسات والمشاركين بها، وذلك بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب.

وقدّم مجلس أمناء الحوار الوطني شكره وتقديره للرئيس عبد الفتاح السيسي على اهتمامه بتنفيذ نتائج الحوار الوطني والعمل المستمر نحو تحقيق مجتمع شامل ورابح.

برنامج مدبولي الجديد

كما أثنى مجلس الأمناء على تصريحات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، خلال عرض برنامج الحكومة الجديد أمام مجلس النواب ، وأكد أن اعتماد برنامج الحكومة تأسّس على توصيات جلسات الحوار الوطني، مما يظهر حرص الحكومة على عملية الإصلاح الشامل التي تعزز الاستقرار على المدى البعيد وتسهم في جهود التنمية ومكافحة التحديات الداخلية والخارجية.

خطة التنمية المستدامة لمصر 2030 و توصيات الحوار الوطني

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أن برنامج الحكومة مستند إلى أهداف خطة التنمية المستدامة لمصر 2030 وتوصيات الحوار الوطني، مشيرًا إلى أنه سيتم التركيز على تحقيق عدة أهداف من بينها قضايا الأمن القومي ورفع المستوى الثقافي والاجتماعي خاصة في مجالات التعليم والصحة وضبط الأسواق والتطوير شاملاً.

سيتم التركيز أيضًا على تخفيف حدة التوترات التي تؤثر على المواطنين ومعالجتها بحزم وفتح صفحة جديدة مع الإدارات المحلية

LinkedIn
Twitter
Facebook

إترك تعليق