رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير
عبدالمجيد الشوادفي
رئيس التحرير التنفيذي
أحمد شاهين
نائب رئيس مجلس الادارة
سيد عبدالعال

أخبار عاجلة

أبرزهم رئيس «تعاونيات البناء والإسكان».. سيناريو سقطات منى العمدة يعود مجددًا

LinkedIn
Twitter
Facebook

أثارت الإعلامية منى العمدة جدلًا واسعًا جديدًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب طريقة تقديم الضيوف في برنامجها المذاع على قناة النهار؛ مستخدمة الصوت الشتوى في الإلقاء والحديث مما أثار غضب رواد السوشيال ميديا والمشاهدين، مطالبين بوقف البرنامج لما يحتوى من حركات وأصوات يصفونها بأنها غير منضبطة إعلاميًا وأخلاقيًا
والجدير بالذكر أن قناة النهار أعلنت في يناير الماضي وقف برنامج الإعلامية منى العمدة لنفس السبب في أحدى اللقاءات مما أثار غضب المشاهدين وعليه أتخذت إدارة القناة قرارا بوقف البرنامج وتحويلها وفريق العمل للتحقيق، لما بدر منها أثناء تقديم الحلقة من تجاوزات في نبرة الصوت والتقديم، الفيديو الذي انتشر بسرعة كبيرة بين الجمهور.
وجاء وقف برنامج منى العمدة بعد تداول عدد من الفيديوهات لها، أثناء تقديمها لبرنامجها في قناة النهار، وطالب النشطاء بوقف برنامجها بسبب صوتها، الذي وصفوه بأنه شتوي جدًا، اقتباسًا من ياسمين عز، التي تقول على الصوت الناعم جدًا بأنه شتوي.
وعادت مرة أخرى الإعلامية التي هزت المجتمع المصري بـ عاداته وتقاليده وتشريعاته الإعلامية بعدد من حلقات برنامجها في موسم جديد، المذاع على قناة النهار تحت عنوان “هنا الجمهورية الجديدة”، والمتخصص في الشأن العقارية في مصر، ولكن العودة شملت عدد من الحلقات التي أثارت جدلًا واسعا وانتشارا خاصة الحلقة المهمة التي استضافت خلالها أحد رجال الحكومة المصرية ووزارة الإسكان، وهو اللواء وليد البارودي، رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، الأمر الذي زاد من حجم الغضب نظرًا لمكانة هيئة التعاونيات المؤسسية وتمثيلها الإسكان التعاوني في مصر.
وانتشرت مقاطع فيديو الحلقة التي تتحدث عن مستقبل الإسكان التعاوني في مصر، مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات من الجمهور والمتابعين على صلاحية ظهور منصب رئيس التعاونيات البناء والإسكان في حلقة تسود فيها طريقة وأسلوب المذيعة التي سجلت أرشيف سيئ مهنيًا وأخلاقيًا لدى الجمهور، سابقة أعمال إعلامية لا تؤهلها باستضافة تلك الشخصية المرموقة .
وتداول النشطاء مقطع الفيديو للمذيعة منى العمدة، مؤكدين أنه تسبب في وقف برنامجها، موضحين أن منى العمدة تحدثت مع أحد ضيوفها بشكل غير لائق مهنيًا، وأيضًا ملابسها المثيرة سبب في وقف برنامجها.
وسبق للإعلامية منى العمدة تسجيل إحدى اللقاءات التلفزيونية خلال الشهر الماضي، مع عدد من أصحاب شركات التطوير العقاري في مصر، بينما لا تخلو حلقة من طريقة وأسلوب وإلقاء المذيعة اللافت الذي يدفع الجمهور لمهاجمتها وانتقادات للضيوف خاصة ذو المسئولية والمنصب الرفيع .
كما أكد النشطاء أن المذيعة منى العمدة تتحدث بشكل لا يليق، وأن ملابسها مثيرة، لأنها تظهر في برامجها عن العقارات بفساتين سهرة.
وفي اعتراف من قناة النهار، على تجاوزات منى العمدة، أكدت في بيانها، الخاص بوقف برنامج منى العمدة، أن القناة رصدت بعض الأخطاء والتجاوز في إحدى حلقات البرنامج الأخيرة وقررت وقفه لحين إعادته إلى المسار الصحيح أو إلغائه بشكل نهائي.
أما عن تعمدها أثارت الجدل في حلقات الموسم الجديد من أجل تصدر التريند مثلما حدث من قبل، قالت: مش عارفة إذا كنت هعمل كده ولالا، بس اللي أعرفه أني الحمدلله برنامجي ناجح وتريند دائما

LinkedIn
Twitter
Facebook

إترك تعليق