رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير
عبدالمجيد الشوادفي
رئيس التحرير التنفيذي
أحمد شاهين
نائب رئيس مجلس الادارة
سيد عبدالعال

أخبار عاجلة

خامنئي يؤكد أن إيران “أظهرت قوة إرادتها”

LinkedIn
Twitter
Facebook

أفادت وكالة الأنباء الرسمية الإيرانية (إرنا) بأن الزعيم الأعلى للجمهورية الإسلامية الإيرانية آية الله علي خامنئي تقدم بالشكر إلى جيش بلاده بعد الهجوم الذي شنه على إسرائيل في الثالث عشر من شهر أبريل/نيسان الماضي.

كما حث خامنئي بحسب الوكالة القوات المسلحة على “السعي بلا كلل وراء الابتكار العسكري وتعلم أساليب العدو”.

وقال خامنئي الأحد أيضا “مسألة عدد الصواريخ التي تم إطلاقها أو الصواريخ التي أصابت هدفها ليست السؤال الأساسي، القضية الأساسية هي أن إيران أظهرت قوة إرادتها خلال تلك العملية”.

هذا، واستهدفت إيران بشكل معلن ومباشر إسرائيل لأول مرة في 13 نيسان/أبريل بأكثر من 300 صاروخ وطائرة مسيرة فيما قالت إنه رد على غارة يشتبه أن إسرائيل شنتها على مجمع السفارة الإيرانية بدمشق وأسفرت عن سقوط قتلى في الأول من أبريل/نيسان.

وإلى ذلك، دوت انفجارات في وقت مبكر يوم الجمعة في مدينة أصفهان الإيرانية خلال ما قالت مصادر إنه هجوم إسرائيلي، لكن طهران قللت من أهمية الأمر وقالت إنها لا تعتزم الانتقام، وهو رد محسوب فيما يبدو لتجنب نشوب حرب على مستوى أوسع في المنطقة.

قالت وكالة الجمهورية الإسلامية الإيرانية للأنباء (إرنا) إن الزعيم الإيراني الأعلى آية الله علي خامنئي شكر القوات المسلحة على الهجوم على إسرائيل في 13 أبريل/نيسان. فيما كانت قد دوت انفجارات الجمعة في مدينة أصفهان خلال ما قالت مصادر إنه هجوم إسرائيلي، لكنه طهران قللت من أهميته.

LinkedIn
Twitter
Facebook

إترك تعليق