رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير
عبدالمجيد الشوادفي
رئيس التحرير التنفيذي
أحمد شاهين
نائب رئيس مجلس الادارة
سيد عبدالعال

أخبار عاجلة

مستوطنون يغلقون مداخل قرى بالضفة ويضرمون النار في مركبات السكان

LinkedIn
Twitter
Facebook

تجددت هجمات المستوطنين الإسرائيليين على قرى وبلدات بالضفة الغربية، اليوم السبت، حيث أغلقوا مداخل بلدات واعتدوا على سكان قرى فلسطينية تحت حماية جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت هيئة مقاومة الجدار والاستيطان الفلسطينية الحكومية إن عصابات المستوطنين أغلقت جسرا يؤدي لقرية دير دبوان شرق مدينة رام الله تحت حماية جيش الاحتلال، كما هاجمت قرية دوما شرقي مدينة نابلس.

وأغلق المستوطنون مدخل بلدة ترمسعيا شمال مدينة رام الله وانتشروا على الطريق الواصل بين بلدتي سلواد ويبرود، وذلك بعد ساعات من اعتداءات على قرى أخرى من بينها قريتا المغير وأبو فلاح أسفرت عن استشهاد فلسطيني وإصابة 24 آخرين بجروح.

وأكد الهلال الأحمر الفلسطيني أن طواقمه تعاملت مع 7 إصابات بالرصاص الحي، إحداها في الرأس، وأفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي بوقوع مواجهات عنيفة في قرية المغير أسفرت عن إصابة 3 جنود إسرائيليين.

وقالت إذاعة جيش الاحتلال إن مستوطنين دخلوا القرية وأضرموا النار في عدد من المركبات، كما أفاد شهود عيان بأن المجموعة التي اقتحمت القرية كانت مسلحة، وهاجمت السكان واعتدت عليهم بالضرب. وقد نقل المصابون إلى مستشفى رام الله لتلقي العلاج.

LinkedIn
Twitter
Facebook

إترك تعليق