رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير
عبدالمجيد الشوادفي
رئيس التحرير التنفيذي
أحمد شاهين
نائب رئيس مجلس الادارة
سيد عبدالعال

أخبار عاجلة

والد ياسمين صبري يعاود الهجوم عليها ويكشف أسرارًا من طفولتها

LinkedIn
Twitter
Facebook

كتبت/ رحاب احمد
نشر الدكتور أشرف صبري، والد النجمة المصرية ياسمين صبري، منشورًا على صفحته في “فيسبوك” ردًا على تصريحات ابنته في بودكاست “بيغ تايم” مع الإعلامي عمرو أديب، حيث زعمت أنها نشأت في أسرة بسيطة ومن الطبقة المتوسطة، وعانت لتحصل على ما تريده.
وبدأ أشرف منشوره بالحديث عن كيفية تربيته لأولاده، وأشار إلى الإمكانيات التي وفرها لهم، قائلاً: بعد الواحد ما كبر ويشوف أولاده يحمد ربنا اتربوا كويس رغم إننا طبقة متوسطة، عاشوا في بيت أبوهم وبناتي كانوا في مدرسة EGC بتاعت الطبقة المتوسطة، كنت مهتم تكون مربيتهم فليبينية عشان يتكلموا اللغة الإنجليزية كويس بتاعت الطبقة المتوسطة، اشتغلت طبيب واتعلمت برا عشان أنجح اولادي في الطبقة دي، وابني كان في مدرسة فيكتوريا.
وتعمد والد ياسمين تكرار الكلمة التي استخدمتها ابنته “الطبقة المتوسطة” أكثر من مرة، ساخرًا من تصريحاتها، إذ نشر أكثر من 20 صورة ليثبت أن ياسمين عاشت طفولتها ومراهقتها في عائلة غنية ميسورة الحال، على عكس ما تدعيه.
وأضاف: دلوقتي ابني في أميركا بيشتغل بعد ما جوزته الحمدلله، ونرمينة بنتي جوزها دكتور زيي بس أطفال من الطبقة المتوسطة، والثانية فنانة وعندي بنت فرنساوية كنت بفسحهم دائمًا في اليخت بتاعي الصغير بتاع الطبقة المتوسطة، ولما بتفرج على حفيدتي “إما” بفرح ومنتظر عم بلال يجيب ولي العهد يارب”.
وكشف صبري للمرة الأولى عن صورة شقيقة ياسمين الفرنسية “ألكسندرا” وحفيدته “إما” ابنة أخت ياسمين.
واختتم صبري منشوره بالقول: أحيانًا يطلع عيل من عيالك براوي وناكر للجميل، ويتكلم كأنه بيمثل فيلم كله اختراعات، لكن دي سنة الحياة.

LinkedIn
Twitter
Facebook

إترك تعليق