رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير
عبدالمجيد الشوادفي
رئيس التحرير التنفيذي
أحمد شاهين
نائب رئيس مجلس الادارة
سيد عبدالعال

أخبار عاجلة

الدكتورة ميادة ثروت مستشارة رئيس الهيئة الأوروبية للمراكز الإسلامية تقدم رسالتها للدكتوراه حول الأخوة الإنسانية للبابا فرنسيس

LinkedIn
Twitter
Facebook

أول باحثة في العالم تحصل على الدكتوراه في الأخوة الإنسانية

استقبل قداسة البابا فرانسيس بابا الفاتيكان، يوم الأربعاء الموافق 6 ديسمبر 2023، بالمقر البابوي بالفاتيكان، الدكتورة ميادة ثروت مستشارة رئيس الهيئة الأوروبية للمراكز الإسلامية ورئيسة قسم مد الجسور بين الشعوب وتعزيز الأخوة الإنسانية بالهيئة.

وخلال اللقاء قامت مستشارة رئيس الهيئة الأوروبية للمراكز الإسلامية بتقديم رسالة الدكتوراة الخاصة بها لقداسة البابا فرانسيس، وتعد الدكتورة ميادة ثروت أول باحثة في العالم تحصل على الدكتوراه في الأخوة الإنسانية.

وفي تصريح لها عقب لقاء البابا فرانسيس عبرت مستشارة رئيس الهيئة الأوروبية للمراكز الإسلامية عن سعادتها بلقاء قداسة البابا، وأكدت أن شيخ الأزهر الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب وقداسة البابا فرانسيس قدما للبشرية وثيقة الأخوة الإنسانية التي تعد خريطة عمل لتحقيق التعايش والتسامح ونبذ العنصرية والتعصب والكراهية.

وأضافت أن هذا اللقاء يأتي انطلاقا من جهود الهيئة الأوروبية للمراكز الإسلامية برئاسة الشيخ مهاجري زيان في التواصل وترسيخ قيم التعايش والتسامح، وأن هذا اللقاء سيكون نقطة انطلاق في مسيرة ترسيخ معاني الأخوة الإنسانية، وهذا ما تسعى لتحقيقه الهيئة الأوروبية للمراكز الإسلامية.

LinkedIn
Twitter
Facebook

إترك تعليق