رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير
عبدالمجيد الشوادفي
رئيس التحرير التنفيذي
أحمد شاهين
نائب رئيس مجلس الادارة
سيد عبدالعال

أخبار عاجلة

جيديا مصر :استثماراتنا تقدر بـ 40 مليون دولار في خدمات المدفوعات الإلكترونية

LinkedIn
Twitter
Facebook

ياسر عبد الله
أكد احمد نادر الرئيس التنفيذي لمجموعة جيديا مصر خلال المؤتمر الصحفي ان
زيارة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، تعد تشجيعًا لنا ودفعة للأمام للإنخراط والاستثمار بشكل أكبر في مصر، ووعدنا من خلال وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالمساعدة في تأهيل وتدريب الكوادر الشابة، كما أن الحكومة المصرية متعاونة جدًا معنا في هذا المجال، وقد شهد ملف الاستثمار في مصر تطورًا كبير وكذلك ملف تكنولوجيا المعلومات وذلك بفضل جهود الدولة المصرية في هذا الشأن، مما يشجع المستثمرين على المجيْ إلى مصر، لوجود خطة طموحة للتحول إلى المعاملات اللانقدية.

واضاف نادر اننا حققنا نموًا هائلًا في خدمات قبول المدفوعات في مصر، ونسير في إطار الخطة الطموحة للدولة المصرية لتعميم الشمول المالي والتحول الرقمي، وحصتنا تبلغ حوالي 25% من سوق المدفوعات المصري حاليًا، ونستهدف أن نكون المزود الأول لحلول قبول المدفوعات في مصر.
بلاضافة أننا قد زودنا ثلاث اضعاف حجم الأعمال في عام 2022 الى أن وصلنا لعام 2023 ، ونستهدف زيادة حجم الأعمال بحلول عام 2024.

و تعمل جيديا في أسواق متنوعة، ونستخلص أفضل الحلول الموجودة في هذه الأسواق، ونقدمها في السوق المصري، كذلك نمتلك الكوادر المحترفة والمتخصصة في الصناعة، ونعمل على تقديم خدمات كاملة متكاملة للتجار والعملاء، هذه الرؤية تجعلنا نسير في الطريق الصحيح نحو تحقيق أهدافنا في مصر.
وصرح نادر اننا تعاقدنا مع البنك الأهلي وبنك مصر، إلى جانب بنك الأسكندرية لتقديم خدماتنا وفقًا لإرشادات البنك المركزي المصري، ونأمل في التعاون مع الحكومة المصرية في المشروعات الكبرى، بما يعادل ملياري جنيه مصري. وتعتبر مصر بالنسبة لنا سوق هام جدًا ونسعى لمضاعفة أعمالنا في الفترة المقبلة.
واضاف نادر أن البورصة المصرية تعتبر فرصة كبيرة للغاية في التوسع، ولكن طبقًا لمخططتنا و صرح خطوة الدخول للبورصة المصرية بعيدة، ونعمل حاليًا على ضخ 70 ألف ماكينة في السوق وكل هذا مرتبط بالسوق والتغييرات والتحديات التي تطرأ عليه.
لا أرى أن هناك استثمارات تريد الخروج من مصر لعتبارها دولة كبيرةفي المنطقة، وكما أن العالم كله يمر بمرحلة اقتصادية صعبة، ولكن الفرصة الموجودة في السوق المصرية للنمو والتحول الرقمي أكبر من أي دولة أخرى بالمنطقة.
شهد نظام المدفوعات تطورًا كبيرًا في التجارة الالكترونيةوقطاع المدفوعات أثناء انتشار فيروس كورونا Covid-19 ، مما عجلت من التحول الرقمي في المدفوعات، فيما يتعلق بالاندماجات، بالفعل السوق المصري صعب للغاية من ناحية التنافس، لذلك تضطر الشركات الصغيرة للإندماج مع مؤسسات أكبر وهو أمر صحي، ويستطيع السوق المصري تحمله.
نحن في الامارات والسعودية نتعامل مع العديد من المنصات الدولية، وعندما نقوم بعقد أي تعاون او اتفاقيات في السعودية والامارات نقوم بخلقه أيضُا لمصر لكي يتم اتاحة أكبر قدر من الخدمات لمصر، فنحن نستطيع ان نقول هناك خدمات كثيرة لعدد من المنصات الدولية سوف يتم إتاحتها في مصر خلال العام المقبل، نحن نقوم بالعمل حل المشكلات المتعلقة بطرق سداد الإعلانات الممولة على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الحالية.

LinkedIn
Twitter
Facebook

إترك تعليق