رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير
عبدالمجيد الشوادفي
رئيس التحرير التنفيذي
أحمد شاهين
نائب رئيس مجلس الادارة
سيد عبدالعال

أخبار عاجلة

طوفان الأقصى يقتل ويأسر ويصيب نحو 700اسراءيلي

LinkedIn
Twitter
Facebook

 

 

تقرير إخباري – رامي فرج الله –

في منظر لم يسبق له مثيل، و لم تعتد عليه دولة العدو الصهيوني ، سيطرت المقاومة الفلسطينية على مستعمرات غلاف غزة، و أسرت ٣٥ جنديا، و قتلت نحو 700اسراءيلي

 

صحيفة يديعوت أحرونوت: ” فاجأتنا المقاومة الفلسطينية بأسلوب جديد لم نشهده من قبل”، فيما علقت صحيفة هآرتس علقت على الأحداث قائلة:” نجحت الفدائيون في قلب المعادلة، و توحيد الجبهة الداخلية و الصف الوطني”.

 

يقول أحد المقاومين الذين اقتحموا مستعمرات غلاف غزة:” لقد حافظنا في هذه المعركة على السرية و المباغتة، مما أربك حسابات الاحتلال الإسرائيلي”، مضيفا:” انتهزنا فرصة أعياد الغفران اليهوديةمنتهجين نهج انتصارات حرب السادي من أكتوبر”.

 

و يتابع قائلا: ” بالأمس ، عممنا على عناصر المقاومة ببدء مناورات عسكرية على السياج الأمني الفاصل بين الأراضي المحتلة عام ٤٨، و غزة، و لم يتم كشف المعركة إلا عند وقت البدء”، وذكر أن المقاومة الفلسطينية أدهشت العالم بأكمله في معركة طوفان الأقصى، مؤكدا أن محمد الضيف ، القائد العام لكتائب القسام ، الجناح العسكري لحركة حماس، ضرب عرض الحائط بكل ما تفق عليه المكتب السياسي بحماس.

 

و أضاف :” عندما رأى الضيف قيادات حماس السياسية تهرول وراء التنسيق الأمني، فرض حظر السفر، من غزة للخارج ، ووضع بعض القيادات تحت الإقامة الجبرية”، لافتا إلى أن المقاومة هاجمت الاحتلال برا وبحرا و جوا.

LinkedIn
Twitter
Facebook

إترك تعليق