هدية تذكارية من “الفجيرة الاجتماعية الثقافية” في يوم المهندس للشيخ محمد بن حمد بن سيف الشرقي

LinkedIn
Twitter
Facebook

الإمارات، الفجيرة، 16 سبتمبر 2023 – تسلّم الشيخ المهندس محمد بن حمد بن سيف الشرقي مدير دائرة حكومة الفجيرة الالكترونية في مكتبه بالديوان الأميري بامارة الفجيرة، هدية تذكارية من رئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية خالد الظنحاني بمناسبة يوم المهندس العالمي،
وحضر مراسم حفل التسليم الدكتور حمد البقيشي المدير التنفيذي للجمعية والمهندسة ناعمة الموح الأمين العام مديرة منصة بيئتي بالجمعية والدكتورة بدرية الظنحاني المدير التنفيذي للشؤون المجتمعية والسعادة والإيجابية وعدد من الشخصيات بالامارة .
وتمثلت الهدية في صورة تذكارية جمعت المغفور له الشيخ حمد بن سيف الشرقي، طيب الله ثراه، بنجله الشيخ المهندس محمد بن حمد بن سيف الشرقي المحتفي به يوم تخرجه من الجامعة مهندساً مرموقاً. واحتفى الشيخ المهندس بالصورة التي كان لها وقعاً كبيراً، خاصة وأنها جمعته مع والده الراحل الحاضر في مناسبة شكلت مساره المهني بعد أن أنهى دراسته في كلية الهندسة بتفوق.
وكان إهداء هذه الصورة المعبرة يشكل في جوهرها نمطاً جديداً من الاحتفاء بيوم المهندس.

وأكد الشيخ المهندس محمد بن حمد بن سيف الشرقي أهمية جمعيات النفع العام ودورها المحوري في خدمة القضايا المجتمعية، مشيداً بالدور المحوري الذي تلعبه جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية من خلال برامجها وأنشطتها المختلفة الملحوظة التي شملت جميع الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والفنية، مثمناً مشاريعها الهادفة التي نفذتها مؤخراً أبرزها، ملتقى الفجيرة الزراعي وملتقى المرأة الاماراتية ومعرض التاريخ الرياضي لإمارة الفجيرة ومهرجان قيّظ في الفجيرة وغيرها من برامج مجتمعية مثمرة لا تخطئها العين.

وشدد الشيخ محمد على أهمية مواصلة جمعية الفجيرة الثقافية جهودها في تنفيذ الفعاليات التي يحتاجها مجتمعنا في ظل التحولات والتغيرات التي تشهدها المجتمعات ضمن منظومة التطور والثورة الرقمية التي تجتاح العالم.

من جانبه، أكد سعادة خالد الظنحاني رئيس مجلس إدارة الجمعية أن الشيخ المهندس محمد بن حمد بن سيف الشرقي شخصية جديرة بالاحتفاء في يوم المهندس العالمي، تثميناً لدوره الكبير في ترسيخ منظومة الحكومة الالكترونية بإمارة الفجيرة، مشيراً إلى أن الجمعية مضت في إيجاد شكل جديد من أشكال الاحتفاء بإهداء الشيخ محمد صورة معبرة وخالدة لها الأثر العميق في وجدانه.

وأعرب الظنحاني عن شكره وتقديره للشيخ محمد في تثمينه لدور الجمعية وبرامجها وأنشطتها، مؤكداً عزم مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية المضي قدماً برؤية ثاقبة وخطط طموحة في تنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات في مقبل الأيام التي تفيد المجتمع الإماراتي عموماً ومجتمع إمارة الفجيرة على وجه الخصوص.

LinkedIn
Twitter
Facebook

إترك تعليق