رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير
عبدالمجيد الشوادفي
رئيس التحرير التنفيذي
أحمد شاهين
نائب رئيس مجلس الادارة
سيد عبدالعال

أخبار عاجلة

د.ممدوح غراب لـــــــــ البلاغ: لن أسمح بالتعدى علي شبر واحد من أملاك الدولة أو الأراضي الزراعية.

LinkedIn
Twitter
Facebook

كتب- ســــــــــــيد عبد العال

  • بداية لابد ان نتفق جميعا انه اصبح لدينا الآن في مصر الشعور بالعزة والكرامة بعد ان استرد الشعب ثقته في النظام وفي الحكومة وأصبح الجميع مطمئنا علي مستقبله ومستقبل احفاده في ظل زعامة وقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، وأن ما يحدث الآن في محافظة الشرقية علي يد الاستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية  يستحق ان نقف طويلا امام هذه التجربة الناجحة وان نضع تاجا على صدر حكومة الدكتور مصطفي مدبولى رئيس مجلس الوزراء لحسن اختياره للمحافظين وبالاخص الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، فكل تجربه ناجحة تستحق الاعجاب وتستحق ان نرصدها ونسجلها ونضمها الي ملف الانجازات المصرية .. وحقيقة فان الدكتور ممدوح غراب  واحدا من الرموز الوطنية العظيمة التي تعمل بنزاهة وشرف وبالفعل نجح محافظ الشرقية في اعادة صياغة محافظة الشرقية بمفردات عصريه جديده.
  • وفي لقاء سريع مع محافظ الشرقية أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب ل (سيد عبدالعال) مدير مكتب جريدة البلاغ الدولية بالشرقية إستمرار تنفيذ أعمال المرحلة الثانية من الموجه الـ 21 لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بمختلف مراكز ومدن المحافظة، والتي أسفرت عن إزالة 49 حالة تعدي على مساحة 7 ألاف و806 متر مباني و 4 فدان و22 قيراط  بنطاق المحافظة.. تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بعدم التهاون في استرداد أراضي أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات المخالفة.
  • أوضح المحافظ أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية قامت بتنفيذ إزالة 32 حالة تعدي على مساحة 7 ألاف و806 متر مباني و 17 حالة تعدي على أراضي زراعية وأملاك على مساحة 4 فدان و22 قيراط  بمراكز ومدن المحافظة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
  • أكد المحافظ أن المحافظة قد وضعت خطة زمنية محددة لتنفيذ أعمال حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة أشكالها، مشدداً على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في إزالة تلك التعديات وفرض هيبه الدولة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها.
LinkedIn
Twitter
Facebook

إترك تعليق