رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير
عبدالمجيد الشوادفي
رئيس التحرير التنفيذي
أحمد شاهين
نائب رئيس مجلس الادارة
سيد عبدالعال

أخبار عاجلة

10مليار يورو لتطوير مطار روما

LinkedIn
Twitter
Facebook

احتفل مطار روما الدولي باختتام مرحلة أخرى من مشروع توسعة وإعادة تصميم مبنى الركاب 1 ، الذي يأتي بعد افتتاح مبنى Pier A العام الماضي. والافتتاح خطوة رئيسية في برنامج الاستثمار الضخم لـ لمؤسسة ادارة المطار بقيمة 10 مليار يورو بحلول عام 2046 – تم الانتهاء من 2.5 مليار يورو منها بالفعل – والتي رفعت المطار إلى النخبة العالمية من حيث جودة الخدمة ، ودعم الاتصال الدولي لإيطاليا وتغذية المستحثات الاجتماعية والاقتصادية. : وبهذا المعنى ، فهي شهادة لإدارة تفي بوعودها وتتجاوز التوقعات.

ومن خلال هذا التحسين ، نعد أنفسنا – هكذا يقول مدير المطار- بأفضل طريقة ممكنة للأحداث الدولية الكبرى التالية ، أولاً ، يوبيل عام 2025. ونواصل الاستثمار بطموح يتمثل في تمثيل نموذج مطار ، بما في ذلك في الخارج ، يتم من خلاله ، بالإضافة إلى الجودة والابتكار والاستدامة بجميع أشكالها ، الالتزام بتعزيز التراث التاريخي والفني للأمة ، ممثلة ، على هذا النحو. المناسبة ، من خلال تحفة استثنائية لبرنيني ”.

وصرح جيامبيرو ماسولو ، رئيس مونديز: “مثل مونديز ، نحن ملتزمون بشدة بدعم خطة تطوير المطار الدولي التي حوّلت حتى الآن مطار العاصمة إلى أحد أكثر المطارات شهرة في العالم”. وتابع قائلاً: “يمثل فيوميتشينو بالنسبة لنا رمزًا للطريقة التي نريد بها إدارة البنية التحتية ، والجمع بين الابتكار التكنولوجي والاهتمام بالبيئة لتقديم أفضل خدمة ممكنة لركابنا. وعلى الصعيد العالمي ، نقوم بتنفيذ خطة استثمارية مدتها خمس سنوات ، تبلغ قيمتها أكثر من 10 مليار يورو ، والهدف منها هو ابتكار البنى التحتية الموجودة في 24 دولة ، والتي تعمل بمنطق التنقل المتكامل. وبهذا المعنى ، يعد التعاون مع الحكومات والمؤسسات المحلية الأخرى ، فضلاً عن الاستقرار التنظيمي ، من المتطلبات الأساسية لمواجهة التحديات الجديدة للحداثة وإطلاق ثورة في قطاع البنية التحتية التي تتطلع ، من إيطاليا ، إلى بقية العالم. هدفنا ، على مدى السنوات الخمس المقبلة ، هو أن نصبح المشغل الرائد للتنقل المتكامل على مستوى العالم ويسعدني أن الرصيف الجديد وتوسيع منطقة المغادرة A يمثلان أول استثمار ، نوفره لركاب اليوم “، قال الرئيس جيامبيرو ماسولو مونديز.

 

وتم الترحيب بالركاب من خلال العمل ، الذي تم التبرع به لمطار روما ، بعنوان “LEO” بواسطة ماركو لودولا ، الفنان الذي أراد ، في الذكرى 500 لوفاة ليوناردو دافنشي ، تصويره بمصابيح LED مضيئة بألوان مختلفة ، مثل تحية لضوء عبقريته.

بفضل التعاون الطويل والمثمر مع الأوبرا، وقاعة الموسيقى

Teatro dell’Opera وقاعة Parco della Musica Ennio Morricone ، استمتع الركاب والضيوف أيضًا بعرضين موسيقيين خلال الحدث.

ستبدأ العمليات غدًا: ستكون الرحلة الأولى ITA AZ2010 الساعة 07.00 إلى Milan Linate.

LinkedIn
Twitter
Facebook

إترك تعليق