رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير
عبدالمجيد الشوادفي
رئيس التحرير التنفيذي
أحمد شاهين
نائب رئيس مجلس الادارة
سيد عبدالعال

أخبار عاجلة

الفلسطينيون يدعون إلى تحرير الأسرى 

LinkedIn
Twitter
Facebook

 

 

 

رام الله – رامي فرج الله –

دعت الجبهة العربية الفلسطينية بالمحافظة الوسطى إلى العمل الجاد و الفاعل على تحرير الأسرى الفلسطينيين، مشددة على جعل مسألة تحريرهم خيارا استراتيجيا ، مطالبة بتدويل قضيتهم،.

 

قال محمد أبو عريبان، عضو اللجنة المركزية للجبهة، أمين سر المحافظة:” مصادقة الاحتلال الإسرائيلي على قانون إعدام أسرانا مخالف للقانون الدولي، و اتفاقية جنيف الرابعة”، مبينا أن ذلك يكشف الوجه الحقيقي لدولة تزعم الديمقراطية، موضحا أن الحكومة اليمينية المتطرفة تتفنن بأساليب القتل و الإجرام الممارس بحف الفلسطينيين، ضاربة عرض الحائط بكل الاتفاقات و المواثيق الدولية.

 

و أضاف:” إن اتخاذ خطوة أكثر إجراما بحق الأسرى سيفجر الوضع بالمنطقة، و سيقود إلى ثورة عارمة تحرق إسرائيل “، منوها إلى أن الأسرى مازالوا يعانون الاضطهاد و الإهمال الطبي، مؤكدا أن الإهمال الطبي هو موت بطئ للأسرى.

 

و طالب عضو اللجنة المركزية للجبهة العربية الفلسطينية خلال وقفة تضامن و إسناد للأسرى، نظمتها القوى الوطنية و الإسلامية مساء اليوم بالمحافظة، الشعب الفلسطيني بفصائله، و توجهاته إلى حشد جميع الطاقات، لمواجهة ” إرهاب الاحتلال ” في مدن الضفة الغربية داعيا مؤسسات الأمم المتحدة إلى التدخل العاجل لوقف انتهاكات الاحتلال المتصاعدة بحق شعبنا و أسراه.

LinkedIn
Twitter
Facebook

إترك تعليق