رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير
عبدالمجيد الشوادفي
رئيس التحرير التنفيذي
أحمد شاهين
نائب رئيس مجلس الادارة
سيد عبدالعال

أخبار عاجلة

الفلسطينيون يؤكدون ضرورة المصالحة لمجابهة الاحتلال 

LinkedIn
Twitter
Facebook

 

رامالله /رامي فرج الله –

شدد محمد أبو عريبان ، عضو اللجنة المركزية للجبهة العربية الفلسطينية ، أمين سر المحافظة الوسطى ،على أنه لا محال من إتمام المصالحة الفلسطينية لمواجهة الاحتلال الإسرائيلي ، مؤكدا أن الفلسطينيين بحاجة للوحدة وإنهاء الانقــســام أكثر من أي وقت مضى، مستنكرا ما قامت به قوات الاحتلال من عدوان أثيم على نابلس وأبنائها العزل .

 

جاءت تصريحاته خلال اجتماع قيادة الجبهة بالمحافظة الوسطى صباح اليوم بمقرها .

 

وأوضح محمد أبو عريبان ، عضو اللجنة المركزية ، أن الاحتلال يعتبر نفسه فوق القانون ، داعيا الأمم المتحدة إلى تنفيذ قراراتها الصادرة لصالح الفلسطينيين .

 

وناقش الاجتماع الوضع التنظيمي بالمحافظة الوسطى ، مشيدا بالعمل التنظيمي ، وبالرفاق والرفيقات لنهضة جبهتهم .

و في سياق متصل، شاركت الجبهة العربية الفلسطينية مساء اليوم في مسيرة تضامنية مع شهداء نابلس ، وما يجري بالمدينة من اجتياح واسع ، نظمتها القوي الوطنية و الإسلامية .

 

وقال محمد أبو عريبان، عضو اللجنة المركزية للجبهة ، أمين سر المحافظة الوسطى :” ان ما جري بحق أبنائنا في مدنية جبل النار يتطلب وقفه جادة من أمتنا العربية والإسلامية ” ، مضيفا ” أنها جريمة إسرائيلية دموية على مرأى ومسمع العالم وهي رسالة من الاحتلال وحكومته المتطرفة أنها فوق القانون ” ، داعيا الرئيس عباس وقيادته إلي رفع هذه الجريمة النكراء موثقة بالصور إلي محكمة لاهاي الدولية بعد استصدار قرار بماهية الاحتلال للأراضي الفلسطينية ” .

 

وكانت المسيرة جابت الشوارع والازقة لتتمركز عند شارع صلاح الدين الرئيسي منددة بجريمة نابلس الدموية التي ارتكبتها حكومة اليمين المتطرفة اليوم ، وراح ضحيتها ١١ فلسطينيا، وإصابة العشرات .

LinkedIn
Twitter
Facebook

إترك تعليق