توقيع بروتوكول مع “SSK Capital ” الأمريكية لتمويل المشروعات الحديثة

Share on linkedin
LinkedIn
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on facebook
Facebook
Share on linkedin
Share on google
Share on twitter
Share on facebook

كتب – جمال فتيان

توفر شبكة Active Freight Network إحدي الشبكات الدولية التي مقرها مصر – لخدمة وكلاء الشحن وشركات الخدمات اللوجستية على مستوى العالم، ، تمولاً لوكلاء الشحن والخدمات اللوجيستية بفائدة مخفضة .

وقال عبير مهران مؤسس ورئيس مجلس إدارة شبكة “A F N” وعضو شعبة النقل الدولي بغرفة القاهرة ، ان الشبكة نجحت بعد جهود طويلة في توقيع مذكرة تفاهم مع شركة SSK Capital الأمريكية، عن طريق شركة “باث فيندر”،للاستثمارات المعنيه بمنطقة افريقيا و الشرق الأوسط للاستفادة من خدماتها المصرفية والتمويلية و الاستشارات الاستثماريه و التوسعيه.
وأشارت الي أن مذكرة التفاهم تدعم الأعضاء ماليا لمساعدتهم في تطوير صناعتهم والتوسع في مشروعاتهم اللوجيستية سواء شراء مخازن أو الاستحواذ على الشركات.

أوضحت مهران أن الهدف من البروتوكول هو مساعدة وكلاء الشحن ومقدمي الخدمات اللوجيستية في تطوير أعمالهم وزيادة قدراتهم التنافسية ، موضحه أن التمويل طويل الأجل يتراوح بين 30 و 40 عاماً وبفائدة تتراوح بين 1 و 2 % علي اقصي تقدير.
وأضافت أن الشركة الأمريكية متخصصة في الموانيء واللوجيستيات وتقدم خدمات مصرفية استثمارية وتستهدف العملاء الذين يستخدمون التكنولوجيا لخلق ميزة تنافسية تجعلهم جذابين لأسواق مؤسسات رأس المال.
وقالت ان الشركة الأمريكية لن تقدم تمويلاً نقديا أو شخصيا للشركات ،ولكنها تقوم بتمويل المشروعات والمساعدة في عمل دراسات الجدوي للشركات التي لا تمتلك دراسة جدوي ولديها رغبة في التوسع .

وأشارت إلي إن المذكرة تحتوي على تقديم مجموعة كاملة من الخدمات الاستشارية الخاصة بعمليات الاستحواذ والمبيعات وزيادة رأس المال، على أن يتم منح الدعم المالي للأعضاء بناء على دراسات جدوى جادة شريطة تحقيق قيمة مضافة.
تعد شركة ( Active Freight Network ) هي الشبكة الأولى من نوعها ، في العالم وتقدم خدماتها لنحو 200 عضواً من وكلاء الشحن والفريت فوروردنج على مستوى 80 دولة.
وأوضحت أنه في إطار سعي شركة AFN” “لتقديم خدمات ذات قيمة مضافة عالية الجودة لأعضائها، تم التعاقد مع SSK Capital ، لتوفير تمويل طويل الأجل بفائدة مبسطة للشركات العاملة في القطاع
ويذكر أن شبكة الشحن (AFN) أسست في عام 2017 ويقع مقرها الرئيسي في مصر، وتدير AFN إدارة متخصصة تتمتع بخبرة تزيد على 30 عامًا في مجال الشحن والخدمات اللوجستية.
وتوفر AFN الحلول الجادة لأعضائها لتحسين الاتصالات وزيادة الإنتاجية وإنشاء مجتمع جديد من وكلاء الشحن مؤهلين لإنشاء مجتمع لوجيستي قوي.

Share on linkedin
LinkedIn
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on facebook
Facebook
Share on linkedin
Share on google
Share on twitter
Share on facebook

إترك تعليق