“معاون وزير الشباب” يلتقي مجموعة ال 27 لبحث التعاون المشترك

LinkedIn
Google+
Twitter
Facebook

كتب / جمال فتيان

إلتقي عبادة الجزار ، معاون وزير الشباب والرياضة ، الدكتور أشرف صبحي ، بمجموعة ال 27 المكونة من الإعلاميين والصحفيين ، الذين يمثلون جميع محافظات مصر ، بنقابة الصحفيين ، خلال الأيام الماضية ، برئاسة إلاعلإمية القديرة رضاالكرداوي ، الإذاعية بمبني الإذاعة والتليفزيون ، وإذاعةالشباب والرياضة.

وقال عبادة الجزار: أنه يرحب بأوجه التعاون المشترك ، والتنسيق مع مجموعة ال 27 في كافة المجالات ، وأن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ، دائماً ما يؤكد على العمل البناء فى خدمة الشباب والرياضة ، وخاصة تنفيذ المبادرات الهامة والجديدة ، والتي تخدم قطاعات كثيرة من الشباب والفتيات واصحاب القدرات الخاصة وغيرهم.

واضافت رضا الكرداوي: أن هناك الكثير من المبادرات التي يمكن تنفيذها من خلال التنسيق والعمل المشترك مع وزارة الشباب والرياضة والتي تخدم الكثير من قطاعات المجتمع فى مصر.

مشيرة إلى أن هناك مبادرة جديدة لزراعة أشجار الجوجوبا ، وهذا يمثل قطاع الزراعة ، ومبادرة أخري في قطاع التعليم ، وثالثة في مجالات التشغيل وتدريب الشباب والفتيات على بعض المهن والحرف اليدوية ، بجانب تدريب وتشغيل أصحاب القدرات الخاصة على بعض المهن والحرف التي تناسب ظروفهم المعيشية والجسدية ، بجانب غيرها من المبادرات.

LinkedIn
Google+
Twitter
Facebook

إترك تعليق