“الخشن”: وزارة الشباب والرياضة تدعم مراكز الشباب

LinkedIn
Google+
Twitter
Facebook

كتب / جمال فتيان

أكد أحمد الخشن رئيس نادي جمهورية شبين والنائب البرلمانى عن دائرة أشمون، أن وزارة الشباب والرياضة تدعم مراكز الشباب ، وأكد على دعمه الكامل لفريق مركز شباب سنتريس بالمنوفية بعد أن تمكن من اقتناص المركز الأول على مستوى الجمهوري في بطولة دورى مراكز الشباب النسخة السادسة والتى أقيمت باستاد أسوان، وذلك إيمانا منه بضرورة دعم المواهب المصرية، وحرصا على استمرار التفوق الرياضى لأهالى دائرة أشمون بالمنوفية، وانطلاقا من توجه الدولة لمؤازرة المتفوقين.

وقال الخشن فى تصريحات صحفية أن فوز فريق سنتريس بهذا الشكل المشرف يبرهن على أن أشمون مليئة بالمواهب، والنماذج الإيجابية التى هى مصدر فخر سواء للدائرة أو لمحافظة المنوفية، ولا بد من دعم مثل هذه النماذج وتسخير كافة الإمكانيات من أجل استمرار نجاحها وتفوقها.

وشدد الخشن: على ضرورة رصد كافة المواهب المتميزة فى الدائرة سواء كانت مواهب رياضية أو فنية أو متففوقين دراسيا، والوقوف على إمكانياتهم وقدراتهم، وفتح الباب لهم من أجل تحقيق طموحاتهم، مؤكدا أن هذا هو ما يسعى إليه فى الفترة الحالية.

ووجه الخشن التهنئة لفريق مركز سنتريس، مشيدا بدور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي فى دعم الفريق، بعد أن قامت الوزارة بصرف مبلغ مالي قدره ثلثمائة وخمسين ألف جنيه، تشجيعا للفريق على ما حققه من إنجاز، ويأتى ذلك ضمن سياسية وزارة الشباب والرياضة التى لم تدخر جهدا فى دعم مراكز شباب الجمهورية منذ بدء العام 2019، وذلك بعد أن رسمت الوزارة خطة طموحة ترمى إلى الإرتقاء بمراكز الشباب وتحويلها إلى مراكز خدمة مجتمعية وتطويرها رياضيا واجتماعيا وثقافيا وتنويريا.

يذكر أن النائب أحمد الخشن تمكن من إنشاء ملاعب وصالات جديدة وتطوير كافة الأنشطة الرياضية بنادى جمهورية شبين بالمنوفية بعد أن تولى رئاسته مؤخرا.

LinkedIn
Google+
Twitter
Facebook

إترك تعليق