برشلونة يستضيف ليفربول في نهائي مبكر بدوري أبطال أوروبا

LinkedIn
Google+
Twitter
Facebook

يفتح ملعب “كامب نو” أبوابه لاستضافة المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديي برشلونة الإسباني وليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح في التاسعة مساء اليوم، في “ذهاب” الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

برشلونة ضد ليفربول

برشلونة ضد ليفربولبرشلونة ضد ليفربول

وحجز ليفربول مقعده فى الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما تفوق على بورتو البرتغالي بنتيجة 6 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بدور الثمانية، فيما تفوق برشلونة على مانشستر يونايتد الإنجليزي برباعية نظيفة فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

الإثارة والمتعة سيكونان عنوان مباراة برشلونة وليفربول التي وصفها المراقبون بـ”النهائي المبكر” في ظل التشكيلة المدججة بالنجوم التي يمتلكها كل منهما، ويدخل برشلونة مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حسم لقب الدوري الإسباني “الليجا” لصالحه ليقطع الخطوة الأولى نحو تحقيق حلم الثلاثية التاريخية.

برشلونة ضد ليفربول

ويسعى برشلونة لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم ليعزز من آماله في بلوغ المباراة النهائية قبل خوض لقاء الإياب بملعب “أنفيلد” الثلاثاء المقبل.

أما ليفربول الذي لا يزال يواصل التحدي مع مانشستر سيتي على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” فيسعى للخروج من معقل برشلونة بأخف الأضرار.

وستكون الأنظار فى مباراة ليفربول وبرشلونة متجهة صوب الثنائى محمد صلاح وليونيل ميسي، فى ظل المستويات الرائعة التى يظهر عليها الثنائى مع الفريقين، ويعد محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” حتى الآن برصيد 21 هدفًا، في حين يعتلي ليونيل ميسي صدارة هدافي الدوري الإسباني “الليجا” برصيد 34 هدفا، بجانب 10 أهداف في دوري الأبطال وهدفين في كأس الملك، ليصل إجمالي أهداف البرغوث حتى الآن 46 هدفًا في 45 مباراة بكل المسابقات هذا الموسم.

وقد يتولى جوردي ألبا ظهير برشلونة مهمة رقابة محمد صلاح في زيارته الأولى إلى ملعب كامب نو، حيث لم يسبق له اللعب هناك قبل مباراة اليوم، فيما سيكون فيرجيل فان ديك مدافع ليفربول في مهمة أكثر صعوبة عندما سيكون مطالبًا بإيقاف ليونيل ميسي حيث تراهن جماهير “الريدز” على أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي على قدرة المدافع الهولندي في وضع حد لإبداع النجم الأرجنتيني داخل أرض الملعب، حيث خاض فان ديك 45 مباراة مع ليفربول، وساهم في خروج “الريدز” بشباك نظيفة في 23 مباراة، كما سجل خمسة أهداف.

يذكر أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، اختار الحكم الهولندي بيورن كويبرس، لإدارة مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين برشلونة الإسباني وليفربول الإنجليزي.

LinkedIn
Google+
Twitter
Facebook

إترك تعليق