الرئيس الفخري لمؤتمر الدولي للتخطيط الإستراتيجي للأسرة:نرسل للعالم منهج أخوي ونهج علمي

LinkedIn
Google+
Twitter
Facebook

كتبت / شيماء محمد

شهد الدكتور على إبراهيم السنيدى رئيس التنمية المستدامة والتعاون الدولي وعضو المكتب التنفيذى بمجلس الشباب العربي بالجامعة العربية ، فعاليات المؤتمر الدولي للتخطيط الإستراتيجي للأسرة في ضوء المسؤولية المجتمعية بالدول الأفرو آسيوية المقام حاليا بمدبنة السلام شرم الشيخ ، والتي تنظمة شركة شمس العرب للتدريب وتنظيم المعارض والمؤتمرات برئاسة الدكتورة يمنية زرينيز ، وبالتعاون مع منظمة الافروآسية للتنمية الريفية وجامعة حلوان ، وذلك تحت رعاية شرفية وحضور الأميرة البندري الغامدي حرم  السمو الملكي الأمير فيصل بن مساعد آل سعود .

ووجه الدكتور علي إبراهيم السنيدي الرئيس الفخري للمؤتمر الشكر على تواجده بأرض الكنانة مصر ، وذلك خلال كلمته التي ألقاها بالمؤتمر مؤكدا على أهمية المحافل التنموية والعربية والدولية التي دائما ما تجمع بالخبراء والمتخصصين في مجالات مختلفة .

وأضاف : المؤتمر يساهم بشكل كبير في أن نرسل للعالم منهج أخوي ونهج علمي يوزع أصداءه ليعانق الآفاق بالنفع والفائدة ليسجل ببصماته على صفحات الغد .

وأوضح السنيدي إن إختياره من قبل إدارة المؤتمر رئيسا فخريا يعد ثقة غاليه بالنسبة له ، مؤكدا على أنه جاء ممثلا ومشاركا من بلده الغالية المملكة العربية السعودية ، وأنه يحرص دائما على دعم وحضور مثل هذه المؤتمرات وعلى تدعيم مسار التنمية والعمل العربي المشترك في مثل هذه المحافل المعرفية .

وتابع دكتور السنيدي قائلا : مما لاشك أن المؤتمر العربي الدولي للتخطيط الأسري وإنعكاسه على التنمية الإجتماعية والإقتصادية في ضوء المسؤولية المجتمعية بالدول الأفرو آسيوية يعتبر من الموضوعات الهامة والفريدة من نوعها وهو جديد في فكرته وأبعاده لما لذلك من إنعكاسات على التنمية الإجتماعية والإقتصادية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة بحلول عام 2030 .

وقال السنيدي : مما لاشك أن قادة بلادنا يهتمون بالتماسك الأسري فنجد الملك سلمان بن عبد العزيز رئيس المملكة العربية السعودية دائما ما يحث على التماسك الأسري وسن قوانين وأنظمة يكون النشىء قريب من أهاليهم وكذلك نري الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية لديه حب الشعب ونري حب الشعب له وبالتالى هذا الحب  جعل هناك جو الأسرة وترابط الأخوة، فعندما نري رجل بحجم الرئيس السيسي العظيم وهو يقود دراجته وسط المجتمع وبين شعبه يدل على محبته لجو الأسرة الصغيرة  ومحبة للأسرة الأم وهو الشعب المصري .

وقام الدكتور جاسر المطيري رئيس المؤتمر بتكريم الدكتورة يمنية زرينيز  والدكتور على السنيدي نظير مجهوداته التي يبذلها في العمل الوطني والمجتمعي ..

يذكر أن الدكتور علي السنيدى يشغل عدة مناصب هامة منها  منصب رئيس التنمية المستدامة والتعاون الدولي وعضو المكتب التنفيذي بمجلس الشباب العربي بالجامعة العربية ، وعضو جمعية الإقتصاد السعودي ، وعضو جمعية الإدارة بجامعة الملك سعود ورئيس مجلس إدارة مستشفيات مستشارك ورئيس التحالف العربي الفلبيني ،فضلا عن أنه حصل على درع النماء والإنتماء من جامعة الدول العربية لعام 2018 .

LinkedIn
Google+
Twitter
Facebook

إترك تعليق