السياحة ألا لمانيه لمصر زادت بنسبة ٩٥٪ خلال خمس سنوات

LinkedIn
Google+
Twitter
Facebook

 

فازت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة  بجائزة مجلة FVW التي تعتبر من أهم المجلات السياحية المتخصصة في ألمانيا لأفضل المقاصد السياحية لعام ٢٠١٩، والتي احتلت فيها مصر المركز الأول بين المقاصد السياحية التي يختارها الشعب الالماني لقضاء اجازاتهم في أفريقيا والشرق الأوسط.

جاء ذلك على هامش مشاركة الوزيرة فى بورصة برلين السياحية ITB المنعقدة حاليا في العاصمة الألمانية برلين خلال الفترة من 6-10 مارس الجارى.

وقام رئيس تحرير المجلة السيد كلاوس هيلدبرانت بتسليم الجائزة الى الوزيرة، مشيرا إلى أهمية المقصد السياحى المصري بالنسبة للسائحين الألمان، وموضحا أن السياحة الوافدة من ألمانيا لمصر زادت بنسبة ٩٥٪ خلال الخمس سنوات الماضية وفقا للمجلة.

ومن جانبها أعربت الدكتورة رانيا المشاط عن تقديرها لمجلة FVW التي تعتبر أهم المجلات السياحية المتخصصة في ألمانيا، وقالت أن هذه الجائزة هي بداية جيدة لبورصة برلين السياحية هذا العام، مؤكدة على أهمية السوق الألماني كواحد من أهم الاسواق المصدرة للسياحة الى مصر.

وأضافت الوزيرة أن هذه الجائزة تعد حافزا لبذل مزيد من الجهد للنهوض بصناعة السياحة المصرية بما يساهم في رفع معدلات الحركة السياحية الوافدة إليها وخاصة من السوق الألماني.

LinkedIn
Google+
Twitter
Facebook

إترك تعليق