الرياضة المصرية فى يوم.. فراعنة الأولمبي أمام تونس وديًا اليوم استعدادًا لأمم أفريقيا.. ومنتخب مصر الأول يواصل الاستعداد لمواجهة كولومبيا فى معسكر إيطاليا.. والزمالك يعلن قائمة الراحلين

تابعوا معنا اليوم الثلاثاء العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها، مواجهة المنتخب الأولمبى نظيره التونسى وديًا استعدادًا لأمم أفريقيا ومواصلة الفراعنة الكبار للتدريبات فى معسكر إيطاليا.

فراعنة الأولمبى أمام تونس وديًا اليوم استعدادًا لأمم أفريقيا

يحل المنتخب الأولمبى بقيادة شوقى غريب ضيفًا على المنتخب التونسي  بملعب الشاذلى زويتن بتونس فى تمام الساعة الحادية عشرة والنصف لمواجهة تونس وديًا، فى إطار الإعداد لكأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها مصر والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

واستقر شوقى غريب قبل ودية تونس على 80% من القوام الأساسي للفريق فى الفترة المقبلة حيث يضم الفريق العديد من العناصر المميزة مثل ناصر ماهر وناصر منسي وصلاح محسن وأحمد حمدي وأكرم توفيق وعمر صلاح وطاهر طاهر ومحمد صادق ووجيه عبد الحكيم وأحمد ياسر ريان.

شوقى غريبشوقى غريب

منتخب مصر الأول يواصل الاستعداد لمواجهة كولومبيا فى معسكر إيطاليا

فيما يواصل منتخب الفراعنة الأول تدريباته بمعسكر إيطاليا المقام حاليًا قبل مواجهة كولومبيا وديًا الجمعة استعدادًا لمونديال روسيا.

كما يشهد مران المنتخب فى إيطاليا حالة من الحماس بين جميع اللاعبين خاصة أنه يتبقى أقل من 6 أيام على حسم القائمة التاريخية للمنتخب المصرى التى ستضم 23 لاعبًا وإرسالها إلى فيفا يوم 4 يونيو بعد استقرار كوبر على استبعاد الوجوه الجديدة المنضمة مؤخرًا وهم أحمد جمعة لاعب المصرى وعمرو طارق ومحمود الونش ومحمد عواد بينما هناك مفاضلة بين كريم حافظ وأيمن أشرف وإن كانت فرص الأخير هى الأقوى للبقاء ومنافسة بين محمود عبد العزيز وسام مرسى على البطاقة الأخيرة فى المونديال أيضًا.

كما يشهد مران المنتخب منافسة بين عصام الحضرى وشريف إكرامى على حراسة مرمى المنتخب فى ودية كولومبيا المقرر لها الجمعة المقبل فى ظل رغبة كوبر الاعتماد على العناصر الأساسية التى ستخوض مونديال روسيا.

منتخب مصرمنتخب مصر

الزمالك يعلن قائمة الراحلين اليوم

فيما يعلن الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة خالد خلال قائمة اللاعبين الراحلين عقب نهاية الموسم اليوم حيث تنص لائحة اتحاد الكرة على ضرورة إخطار اللاعبين الراحلين من كل نادٍ خلال أسبوعين على أقصى تقدير من آخر مباراة رسمية للفريق بالموسم المنقضى وخاض الزمالك آخر مبارياته الرسمية يوم الثلاثاء قبل الماضى أمام سموحة فى نهائى كأس مصر وبالتالى يجب إخطار الراحلين بالقرار اليوم وإلا سيضطر النادى لقيد اللاعب فى قائمته أو منحه كل مستحقاته للرحيل.

Share This:

شاهد أيضاً

أحمد مكى يستعد لفيلمه الجديد بعد غياب 5 سنوات عن السينما

يعود النجم أحمد مكى للسينما من جديد بعد غياب 5 سنوات، ولم يستقر حتى الآن ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *