رئيس دفاع البرلمان لـ”دعاة مقاطعة الانتخابات”: اتقوا الله فى وطنكم

دعا اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، جميع المصريين سواء بالداخل أو الخارج، المشاركة بفاعلية خلال الانتخابات الرئاسية المُزمع أن تنطلق شهر مارس الجارى، مطالباً إياهم بعدم الانسياق وراء دعوات المقاطعة التي تستهدف إظهار البلاد بشكل غير لائق.

ووجه عامر، رسالة إلى دعاة المقاطعاه مفادها: “راجعوا ضمائركم.. واتقوا الله فى مصر، اتقوا الله فى مصر، ولا تسيئوا إلى شعب مصر وأنفسكم”، مشيراً إلى أن القيادة السياسية تبذل كامل جهدها لمواجهة جميع التحديات المختلفة التى تواجه البلاد، فى مقدمتها الحرب الشاملة ضد الارهاب الأسود علاوة عن التحديات الاقتصادية، والنهوض بالبلاد من خلال المشروعات القومية المختلفة.

وقال عامر، إن مصر وهبها الرئيس عبد الفتاح السيسى، وهو أبن بار من ابنائها، حريص على أمنها واستقرارها، وتمكنت البلاد تحت قيادته من تحقيق قفزات كبيرة ومواجهه تحدياتها، والخروج من النفق المظلم لاستكمال بناء الدولة الديمقراطية الحديثة التى يطمح إليها جميع المواطنين.

وأضاف عامر، أن خروج المواطنين إلى صناديق الأقراع من شأنها توجيه عدد من الرسائل للخارج قبل الداخل، وفى مقدمتها أن الشعب المصرى متحضر وأنه يدرك حجم المجهود الذى تبذله القيادة السياسية وماهى ماضية قدما فى تحقيق.

وشدد رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، على ضرورة المشاركة الفاعلة فى الانتخابات، مشيراً إلى أنه يجب وفاء من المواطنين للقيادة السياسية وما بذلته من تضحيات ومواصلتها لليل والنهار من أجل تحقيق نهضه هذا الوطن وآمال وطموحات الشعب المصرى أن نقف ورائها ونؤيدها، قائلا: “إننا نحتاج الأيدى الشريفة لمواصله العطاء وتحقيق تقدم البلاد نحو الإمام”.

Share This:

شاهد أيضاً

أحمد مكى يستعد لفيلمه الجديد بعد غياب 5 سنوات عن السينما

يعود النجم أحمد مكى للسينما من جديد بعد غياب 5 سنوات، ولم يستقر حتى الآن ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *