محافظ الدقهلية : مصر مليئة بالمواهب في كافه المجالات

كتبت/عصمت فوزى
أكد الدكتور احمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، مساء اليوم الثلاثاء، ان مصر مليئة بالمواهب في كافه المجالات والدقهلية محافظة رائدة وحريصة على تبنى المواهب ورعايتها واعطائها فرصتها.
جاء ذلك خلال حضور محافظ الدقهلية، الاحتفالية الفنية للمواهب ويوم الوفاء الذى نظمته المحافظة في اطار احتفالاتها بالعيد القومي فبراير 2018، بالتعاون والتنسيق مع مديريه الثقافة بالمحافظة، فرقه الموسيقى العربية بالمنصورة، بإشراف الدكتورة هدى بلاط، مدير الادارة العامة للتنمية البشرية بالمحافظة، بحضور المهندس مختار الخولى، وكيل الوزارة السكرتير المساعد، العقيد احمد صلاح الدين، المستشار العسكري للمحافظة، القيادات التنفيذية، نواب البرلمان، عدد من مواطني مدينه المنصورة.
قام المحافظ، خلال الاحتفالية بمكافئه المواهب الشابة المشاركة في الاحتفالية تشجيعا لهم وحرص على التقاط الصور التذكارية معهم.
وكرم الشعراوي، في الفقرة الثانية من الاحتفالية “يوم الوفاء بالدقهلية” 21 من العاملين بالإدارة المحلية بالدقهلية والذين بلغو السن القانونية، بمناسبه العيد القومي للمحافظة تقديرا لما قدموه من جهد خلال فترة عملهم، مشيراً إلي ضرورة ان يستمر هذا التقليد كل عام ليكون نموذجا تحتذى به للأجيال المتعاقبة ومثلا حياً دافعا للعمل والانجاز.
كما كرم محافظ الدقهلية، 15 موهبه من الفائزين في مسابقه المنصورة في أجمل صورة التي نظمها قطاع الثقافة بالمنصورة، بتسليم شهادات الشكر والتقدير لجميع المكرمين.
والجدير بالذكر ان برنامج الاحتفالية بدا بالسلام الجمهوري ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم ثم عرض اوبريت اعلام المنصورة وفقرات متنوعه للمواهب الشابة في الغناء والشعر والعزف والالقاء.

Share This:

شاهد أيضاً

الجريدة الرسمية تنشر قرار منح 5عاملين بمواقف كفر الشيخ صفة الضبط القضائى

الجريدة الرسمية تنشر قرار وزير العدل المستشار حسام عبد الرحيم رقم 3609 لسنة 2018، بتخويل ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *