زوجة فى دعوى طلاق: “قالى مبيحبنيش من ليلة الدخلة وهجرنى 5 أشهر وجاب لى ضرة”

أقامت الزوجة “أمنية جلال.ظ”، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيرى، ضد زوجها “كريم محمود.ط”، طالبت فيها بتطليقها للضرر الذى أصابها بسبب هجره لها، مؤكدة: “كنت أتمنى من الله تكوين أسرة ولكنه عاملنى بمنتهى القسوة وقال لى لولا أهلى وضغطهم على وخوفهم على ضياع الميراث ما تزوجتك”.

وأضافت الزوجة أثناء استماع شكواها بمكتب تسوية المنازعات، أنها شعرت بالذعر والخوف ولم تدر ماذا تفعل تجاه زوجها الذى يرفض معاشرتها ويمتنع عنها بعد أن صارحها بمنتهى الصراحة بعدم حبه لها وزواجه منها زواج مصلحة لتحقيق رغبة أهله، وأنه قرر أنه لن يقترب منها مهما كانت النتيجة، فوجدت نفسى بين خيارين كلاهما مر، هل أتركه ولم يمض على زواجنا سوى 24 ساعة أم أتحمل وأعيش فى منزل واحد معه وأنا أعلم كراهيته لى .

 وتتابع : “قررت الصبر وعندما صارحت والدتى قالت لى أنه لا يوجد طلاق بالعائلة فتحلى بالصبر والعشرة ستجعله يحبك، فتحملت الإهانات وتصرفاته البشعة معى، حتى صارحنى أنه سيتزوج التى يحبها وأهله موافقين واشترطوا عليه أن يحتفظ بى على ذمته ولا يفرط فى حتى لا يخسر الميراث الذى امتلكه”.

وأكدت أمنية : “عقد قرانه عليها وجاء بعروسته إلى منزلى لتحتل غرفة نومى وتستولى على منقولاتى ، وأنا من صبرت على هجره لى 5 أشهر متحملة تصرفاته وأخلاقه السيئة وأنفقت عليه وعلى أهله .

وأكملت: ” تركت المنزل وطلبت منه الطلاق فرفض بمنتهى الأنانية، وحاول أن يتخلص منى وهدد بقتلى وتشويه وجهى بمادة حارقة، وطالبنى بنصيب أهله ونصيبه فى ميراثى من عائلتى”.

Share This:

شاهد أيضاً

الرئيس السيسى مهنئا محمد صلاح: “فخور بكل مصرى يرفع اسم مصر عالياً”

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسى، اللاعب محمد صلاح، نجم نادى ليفربول، بعد حصوله على لقب ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *