البساطة ليها ناسها.. ملامح مكياج Kate Bosworth لعاشقات الرقة والاختلاف

لا تتعامل كثير من الفتيات مع هوليود باعتبارها مدينة الفن فقط، لكنها أيضًا أصبحت مدينة الموضة فمنها تعرف كل جديد فى عالم الأزياء والمكياج وأحدث خطوط الموضة العالمية، وفى الوقت الذى تعتنى فيه الفتيات بالحفاظ على جمالهن من خلال معرفة أحدث صيحات المكياج، يحاولن أن يتتبعن خطى نجمات هوليود من خلال ظهورهن فى الأحداث الفنية أو الحياة العادية.

ولأن عالم المكياج ملىء بصيحات الموضة المختلفة والغريبة أحيانًا، فتوجد بعض النجمات اللاتى يتتبعن الخطى الجديدة ويملن إلى الصيحات الغريبة والأشكال الخارجة عن المألوف، فى حين أن نجمات أخريات يملن إلى اللمسات البسيطة من المكياج التى تبرز جمالهن الطبيعى.

مكياج1مكياج

Kate Bosworth” واحدة من هؤلاء النجمات اللاتى يفضلن الإطلالة البسيطة التى تظهر الجمال الطبيعى، وبعيدًا عن المكياج وقواعده تتميز Kate Bosworth بالتباين الموجود فى لون عينيها، إذ تحمل عينيها لونين مختلفين الأمر الذى يجعلها تميل إلى لمسات المكياج البسيطة.

مكياج2مكياج

واليوم يحل عيد ميلاد النجمة Kate Bosworth وإليكِ أبرز ملامح مكياجها التى تناسب محبات الميكب الرقيق

أولًا أحمر الشفاه

تندرج Kate Bosworth تحت قائمة النجمات اللاتى يفضلن اختيار أحمر شفاه بدرجات وألوان مختلفة ومميزة، تتناسب مع بشرتها الهادئة ودائمًا ما يأتى اللون الأحمر فى مقدمة اخيتاراتها، وتضعه بدرجات مختلفة تتنوع بين الداكن والفاتح، كذلك درجات اللون الكشمير التى تمنحها مظهر جذاب وجمال هادئ، أما درجات اللون الروز فهى أيضا ضمن خيارتها التى تبرز جمالها.

مكياج3مكياج
مكياج4مكياج
مكياج5مكياج

ثانيًا ملامح المكياج العامة

لا تعتمد Kate Bosworth على تحديد عينيها بشكل دائم حتى لا تثير النظر إلى تباين اللون، لكنها تكتفِ بلمسات الماسكرا الأنيقة، وفى بعض الأحيان تعتمد على خط الآى لاينر الذى يضفى عليها لمسة جاذبية، أما أحمر الخدود فلا يخرج عن إطار الألوان الفاتحة والبسيطة.

مكياج6مكياج
مكياج7مكياج
مكياج8مكياج

Share This:

شاهد أيضاً

أحمد مكى يستعد لفيلمه الجديد بعد غياب 5 سنوات عن السينما

يعود النجم أحمد مكى للسينما من جديد بعد غياب 5 سنوات، ولم يستقر حتى الآن ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *