إصابة شخص فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالدقهلية

أصيب شخص بجروح خطيرة بأنحاء متفرقة من الجسم إثر وقوع مشاجرة مع أحد الأشخاص بقرية النزل التابعة لمركز منية النصر بالدقهلية لوجود خلافات سابقة بينهما.

كان اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، قد تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة منية النصر بورود إشارة من مستشفى منية النصر المركزى بوصول “سامح م.م”، 32سنة، سائق توك توك، ومقيم قرية  النزل، مصاباً بجروح قطعية بالصدر والبطن والجانب الأيسر ولا يمكن استجوابه وتحويله إلى مستشفى المنصورة الدولى.

انتقل ضباط مباحث مركز منية النصر إلى المستشفي، وبسؤال نجل شقيقته، ومقيم بذات القرية اتهم “أحمد . ح. أ”، 33 سنة، عامل، ومقيم بذات القرية، بالتعدى على المصاب بالضرب بسلاح أبيض “سكين” وإحداث إصابته، لوجود خلافات سابقة بينهما وقضايا منظورة أمام القضاء.

بتقنين الإجراءات تمكن  ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته تبادل الاتهام مع المصاب بالتعدى عليه بالضرب بسلاح أبيض “سكين” وإحداث إصابته بجرح سطحى بالذراع الأيسر وأخر بالبطن وتخلصه من الاداة المستخدمة بإلقائها بأحد الشوارع الجانبية .

كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 32 أحوال المركز والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

Share This:

شاهد أيضاً

أمين سر طاقة البرلمان: اتفاقية استيراد الغاز من إسرائيل صفعة على وجه تركيا

وصف النائب سيد حجازى أمين سر لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، إن الاتفاق الذى تم ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *